مكياج الممثلة السعودية مروة محمد.. هذا ابرز ما يميزه!

لا شك أن مقدمة البرامج والممثلة السعودية مروة محمد، بدلت كثيراً في أسلوب مكياجها مقارنة بالسنوات السابقة، حيث كانت تميل الى ألوان المكياج الجريئة والظلال الملونة وأحمر الشفاه البارز جداً. إلا أنها في إطلالاتها الأخيرة، نراها تعتمد المكياج الترابي والألوان الهادئة التي تضفي على طلتها جمالاً ورقياً. وفي ما يلي، سنقدم إليك أبرز ما يميز مكياج الفنانة مروة محمد.

 

السحنة المضيئة


تركز الفنانة مروة محمد بشكل أساسي، عند تطبيقها المكياج، على السحنة المضيئة التي لا تشوبها شائبة، من دون أن تبالغ كثيراً في تطبيق كريمات الأساس والكونسيلر، كذلك تعتمد غالباً على الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة التي تزيد من وسع عينيها، لا سيما أنها تمتلك عينين صغيرتين. إضافة الى ذلك، دائماً ما تبرز مروة حاجبيها العريضين، اللذين يعززان من جمال عينيها، وإنما بطريقة طبيعية بعيداً عن المبالغة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الألوان الدافئة


تستخدم الفنانة مروة محمد ألوان المكياج الدافئة لتبرز جمال وجهها بطريقة أنيقة جداً مفعمة بالأنوثة، فنراها تميل الى الألوان الترابية كالنيود والبيج والبني، سواء لظلال العيون أو أحمر الشفاه. كما نراها تميل كثيراً الى أحمر الشفاه بالألوان الزهري والخوخي والبني الفاتح، إضافة الى النبيذي الذي يليق كثيراً بلون بشرتها. هذا وتركز مروة كثيراً وككل اكرأة عربية على الآيلاينر الأسود الذي يرسم العينين بطريقة جميلة ومميزة، وهي غالباً ما تستعمله على الرموش العليا، مع استخدام الكحل داخل العين.   

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

الفنانة السعودية مروة محمد:مشمئزة من وضع أمّتي

السعودية مروة محمد تختار أجمل المجوهرات على انستقرام

مروة محمد: وقعت في الحب بسرعة ولم أكن موفقة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات