هدايا العيد من لوكسيتان ان بروفانس

تقدّم العلامة الفرنسية لوكسيتان ان بروفانس المتخصّصة بالعناية بالبشرة والجمال مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكنكم أن تختاروا منها ما يناسب كلّ فرد من أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال بشهر رمضان الكريم والعيد المبارك.

 

للأشخاص الذين يبحثون عن الغذاء الأفضل للبشرة يمكنهم اختيار مجموعة زبدة الشيا الغنية بالزيوت الأساسية العالية الجودة من بوركينا فاسو في غرب إفريقيا. تضمّ مجموعة زبدة الشيا كريم زبدة الشيا الغني للجسم، ومقشّر، وصابون برائحة الفيربينا، ومرطّب للشفاه، وصابون حليب زبدة الشيا، إضافة إلى كريم اليدين والقدمين. يبلغ سعر المجموعة كاملة 499 درهماً.

 

تمتزج عطور زهرة الليمون من المتوسّط وزهرة الأوركيد البيضاء من مدغشقر وتتناغم بشكل جميل في منتجات مجموعة نيرولي & أوركيدي Néroli & Orchidée من لوكسيتان، والتي تضمّ جل الحمّام، ولوشن الجسم، والصابون المعطّر، والأو دو تواليت. يبلغ سعر المجموعة كاملة 494 درهماً.

 

أرادت أيضاً لوكسيتان أن تستفيد من خصائص اللوز الذي تشتهر به هوت بروفانس وقد أدخلته في منتجات مجموعة اللوز الرائعة التي تتميّز بفعاليّتها الكبيرة. تضمّ مجموعة اللوز الرائعة زيت اللوز للاستحمام، وصابون اللوز المعطّر، وكريم اليدين، وجل وكريم لراحة القدمين. يبلغ سعر المجموعة كاملة 449 درهماً.

 

من ناحية أخرى، تُعتبر مجموعة زهرة الفاوانيا لجمال آسر الهدية الأجمل للسيدات اللواتي يعشقن اللمسات الناعمة. فجميع المنتجات التي تضمّها هذه المجموعة صُنِعت باستخدام مستخلصات الفاوانيا من منطقة دروم، جنوب فرنسا. وتضمّ المجموعة كريماً لليدين، ولوشن للجسم، وأو دو تواليت. يبلغ سعر المجموعة كاملة 399 درهماً.

 

صُنعت منتجات مجموعة العنبر وخشب الصندل Amber & Santal من مزيج ما بين الراتنج البلسمي من المتوسّط على طبقة من الزيت الأساسي المستخرج من خشب الصندل من كاليدونيا الجديدة ممّا يترك انطباعاً رائعاً يشوبه الغموض. وتضمّ المجموعة جل استحمام، ولوشن للجسم، وأو دو تواليت بسعر 399 درهماً.

 

اختبروا مجموعة Iris Bleu & Iris Blanc التي تمزج ما بين النغمات المخملية الغنية من زهرة السوسن الزرقاء والشفافية المشعّة التي تتميّز بها زهرة السوسن البيضاء في تركيبة رائعة. تضمّ مجموعة Iris Bleu & Iris Blanc جل للاستحمام، ولوشن للجسم، كريماً لليدين وأو دو تواليت، كلّها بثمن 449 درهماً.

 

 

تجمع الخلطة الجديدة والمتطوّرة من لوكسيتان ما بين الخصائص المقاومة لعلامات التقدّم بالسن التي تشتهر بها أزهار الخلود والتي تعزّز فعاليتها سبعة مكوّنات نباتيّة لمحاربة علامات التقدّم بالسن والمساعدة على التمتّع ببشرة شابّة ونضرة ومشرقة. وتشمل مجموعة Ultimate Divine Skincare كريم ديفاين، وديفاين آيز، وديفاين إكستراكت، ويبلغ ثمنها 1.125 درهماً.

 

 

تقدّم لوكسيتان أيضاً خياراً ممتازاً للرجال مع مجموعة سيدرات المستوحاة من ثمرة الليمون الحامض الأخضر التي تجسّد قساوة الطبيعة. وتساعد رائحة السيدرات المنعشة واللبّ الغنيّ بالطاقة على إنعاش الحواس. وتشمل المجموعة جل للاستحمام، ومنظفاً للوجه، وصابوناً معطّراً، ومزيل عرق منعش، ويبلغ ثمن المجموعة 399 درهماً.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://me.loccitane.com/ أو زيارة المتجر الإلكتروني http://ae.loccitane.com/ للتوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتّحدة.

 

أضف تعليقا