تسريحات شعر الخريف الأكثر رواجاً

للمرأة التي تحبّذ الاطّلاع على أحدث ما رسمته خطوط الجمال والموضة من صيحات للموسم المقبل، هذه مجموعة متنوّعة من قصّات وتسريحات شعر، تعدّ الأكثر رواجاً وسيتوقّع تداولها بكثرة في الخريف القادم، تتنوّع بين الشعر المنسدل والمرفوع، الخصلات الملساء والمموّجة بأساليب عصريّة مستوحاة من نجمات هوليوود.

تموّجات الأربعينيّات
من حقبة الأربعينيّات، تعود إلى خطوط موضة الشعر من جديد التموّجات الكلاسيكيّة والتي تعرف بتموّجات الأصابع. تسريحة مميّزة للمناسبات الكبيرة.

الـ Bob والـ Lob
تنوّعت الأساليب التي اعتمدت فيها قصّتا الـ Bob والـ Lob، منها ما كانت بتموّجات رفيعة وبطول غير متماثل على الجانبين، أو بتموّجات مبتلّة Wet Look أو الصيحة الجديدة التي غزت مواقع التواصل الاجتماعيّ ورصدت بهذه الصيحة العديد من النجمات العالميّات والتي تعرف بالـ Glass Hair أو الشعر الزجاجيّ، يكون فيها الشعر أملس بأطراف حادّة ومستقيمة.

 



 

 

الفرق الوسطيّ والغرّة المنسدلة
الفرق الوسطيّ مع خصلات قصيرة أو طويلة، كذلك الغرّة الطويلة والكثيفة التي تغطّي الجبين بالكامل، من صيحات الشعر المرتقبة خلال الخريف المقبل، كذلك الغرّة القصيرة جدّاً أو الفرنسيّة.

الـ Wet Look
يملّس الشعر من المقدّمة ويتمّ سحبه إلى الوراء ويوزّع الجل. تترك بقيّة الخصلات منسدلة على الظهر أو تجمع على شكل Ponytail منخفض. كذلك إذا كان الشعر قصيراً، يوزّع القليل من الجل ليبدو وكأنّه مبلّل بالماء.

 

شاهدي أيضًا : 



تعرّفي من خلال هذا الألبوم المتنوّع على أبرز تسريحات الشعر من وحي نجمات وعارضات العالم لإطلالة خريفيّة تطغى عليها الأنوثة والعصريّة.

أضف تعليقا