لا تقدمي على هذه التصرفات.. فهي تجعل أمله يخيب ببرجك

كل شخص يملك مجموعة من التوقعات الخاصة به وحين لا يقوم الاخر بما نتوقع منه القيام به فإن أملنا به يخيب. ولكن خيبات الامل وتكررها يرتبط بسقف التوقعات التي يملكها كل برج من الابراج. بعض الابراج تملك مجموعة من التوقعات المرتفعة جداً وبالتالي ما يصنف كتصرفات عادية جداً يمكنها ان يشكل خيبة امل بالنسبة اليهم ولكنها لن تكون كذلك بالنسبة لابراج اخرى.

وبالتالي في العلاقة فإن معرفة توقعاته وشخصيته امر هام جداً كي لا تقومي بتخييب امله، لأنه لا يوجد شخص يود أن يشعر بان يشكل خيبة امل للاخرين خصوصاً إن كان ذلك الشخص هو الشريك. فالشعور ذلك مؤذٍ جداً ويترك أثره الدائم والكبير في النفوس.

لذلك لا تقدمي على هذه التصرفات لان امل برجه بك سيخيب.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

في الواقع الامر مع الحمل غريب بعض الشيء.. عدم منحه الإهتمام الذي يريده سيجعل امله يخيب بك. هو من النوع الذي يحتاج الى «جرعات» إضافية من الاهتمام وحين لا يحصل عليها فهو سيكون بمزاج عكر جداً وسيجعلك تدركين وبأسوأ الطرق بان امله خاب بك كثيراً.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الغرابة، الى حد ما تنسحب على الثور. ما يجعل امل الثور يخيب هو ما يحدث داخل غرفة النوم. البرج هذا يملك توقعات عالية جداً لما يجب ان يحدث داخل غرفة النوم، وحين لا يحصل على ما يريده فان امله سيخيب وبسهولة تامة وقد يعبر عن ذلك بشكل مباشر وقد لا يقوم بذلك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

كل شيء في الحياة مع الجوزاء عبارة عن صفقة، فهو يبحث عن صفقات مثالية كي لا يدفع الكثير، صفقات مثالية تجعله يتقدم في الحياة المهنية. والامر نفسه ينطبق على حياته العاطفية، هو يريد ان تكوني صفقة كاملة وحين لا تتصرفين وفق هذه الاسس فان امله سيخيب بك.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الامر بسيط جداً مع السرطان حين تتصرفين بشكل يكدر صفو الحياة العائلية، فان امله سيخيب وبشدة بك. وفي حال لم تكن علاقة زواج تجمع بينكما، اي تصرف من شأنه ان يصنف كلئيم أو قاس بحق اي شخص يحبه أو يكترث له سيجعل امله يخيب.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

عندما لا توفرين للاسد ما يمكنه من الشعور بانه القائد في كل المواقف فأمله سيخيب بك وبشدة. نعم الامر اناني لهذه الدرجة معه. توقعاته تجاه العلاقة هي ان يقود وان تقومي بالسير على خطاه وبالتالي اي تحد لسلطته تعني خيبة امل كبيرة وفورية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يملك مجموعة من المعايير العالية جداً لنفسه وللشريكة. هي يجب ان تكون أشبه بصورة مثالية عن إمرأة كونها في عقله وحين تفشل في الإرتقاء لاي واحدة منها فإن امله سيخيب. والمشكلة مع العذراء هو أنه يعيش خيبة الامل مرة تلو الاخرى في عقله لانه وبكل بساطة لا يمكنه تقبل الامر. خيبات الامل من كل تصرف مهما كان حجمه جزء من حياة الجوزاء اليومية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا تقومي تحت أي ظرف من الظروف بعدم إحترام خصوصية الميزان. البرج هذا يمكنه تقبل مجموعة كبيرة من التصرفات الغريبة والتي قد تتجاوز الحدود ولكن حين تقومين بعدم إحترام خصوصيته فان امله سيخيب وبشدة بك.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

هناك الكثير من الامور التي يمكنها ان تجعل امل العقرب يخيب بك والمشكلة مع الغالبية الساحقة من هذه الامور هي انها تكون في عقله فقط ولا وجود لها على أرض الواقع. الكذب، الخداع، إخفاء الامور عنه كلها من الامور التي تجعله امله يخيب. وحتى حين لا تسير الامور كما يشاء فان امله سيخيب بك.. حتى ولو كان الامر لا علاقة له بك. اي حين لا تسير الامور في العمل كما يريد فخيبة الامل ستكون موجهة باتجاهك وسيحملك المسؤولية لانه وبشكل غريب عجيب انت السبب فيما حصل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

لا شيء عملياً يجعل امل القوس يخيب بك.. كل شيء يتقبله هذا البرج بإستثناء الخيانة.
الخيانة لا تحطم قلب القوس فحسب بل تجعل امله يخيب. وبما انه من الابراج التي لا يخيب املها كما قلنا بشكل عام فإن إختباره لهذه النوعية من المشاعر امر بالغ الاهمية وله تأثيره الكبير.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

معايير الجدي مرتفعة جداً حين يتعلق الامر بانجاز الامور كما يجب والنجاح في ذلك. حين تفشلين في القيام بأي امر فان امله سيخيب وبشدة. هو من النوع الذي يراقب عن كثب ويتوقع الكثير من غيره وخصوصاً الشريكة، وعليه الفشل بالنسبة اليه هو خيبة امل فورية.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تتقبل كل شيء وغالباً لا تطلق مجموعة من الاحكام على الاخرين. ما يجعل امل الدلو يخيب بك هو حين ترغمينه على أن يكون شخصاً اخر، اي حين تجدين نفسك لا يمكنك التعامل مع شخصيته المختلفة أو حين تريدين منه عدم اظهار شخصيته المختلفة امام الاخرين وبالتالي يتم «قولبته» كي يتصرف وفق ما هو مقبول فحينها أمله سيخيب وبشدة بك لانك اقرب الناس اليه.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أي تصرف من قبلك يظهر قلة إحترام تجاه الحوت ستجعل امله يخيب وبشدة بك. الحوت بشكل عام يملك قناعة بانه رجل رائع جداً وبالتالي يجب ان يتم تقديره وإحترامه بغض النظر عما يقوم به. المشكلة مع الحوت هي أن خيبة امله تكون أقوى بمئات المرات من خيبات الامل التي قد يختبرها أي برج من الابراج الاخرى.

 

إقرئي ايضاً:

شهر ولادتك يكشف صفاتك الشخصية والمهنية واسرارك العاطفية!

نساء حديديات.. محاولة لكشف أسرار قوة هذه الأبراج

لماذا تقعين دائماً في حب شخص لا يناسبك؟ الابراج تملك الإجابة

أضف تعليقا