حقيقة تشوه وجه أحمد رزق في انفجار أثناء التصوير

ساعات قليلة وينتظر الفنان أحمد رزق طرح فيلمه الجديد «بني آدم»، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنان يوسف الشريف والفنانة دينا الشربيني خلال موسم عيد الأضحى السينمائي، ومن ناحيته قال رزق في تصريحات صحفية إن مشواره الفني كاد أن ينتهي بسبب أحد مشاهد هذا العمل، حيث كان يقوم بتصوير مشهد به انفجار شديد وكادت النار أن تقترب من وجهه، ولكن قدر الله أنقذه في نهاية المشهد. الأمر الذي دفع البعض لتوقع إصابته بتشوهات في وجهه بسبب ضخامة الحادث، لكن ستر الله كان فوق كل شيء.

اقرئي أيضًا : مروان خوري يعبر عن انزعاجه من الشائعات وينفي هذا الخبر

وأشار إلي أن الفيلم يحمل كافة مقومات النجاح بداية من السيناريو وفريق العمل والإخراج والصورة والتشويق الشديد في أحداث الفيلم، التي اعتقد أنها لن تسمح لأي مشاهد أن يلتفت بعيدًا عن الفيلم، موضحًا أنه يقدم داخل العمل شخصية عقيد بمباحث القاهرة يتسم بالحكمة الشديدة والهدوء، ويسعى لإلقاء القبض على «آدم» الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف، ويكتشف مفاجأة في نهاية الأمر تقلب أحداث الفيلم.

وعن المنافسة في موسم عيد الأضحي، قال إنه لم يلتفت للأيرادات تمامًا، لأن تحقيق الإيرادات به جزء كبير من الحظ، وكثيرًا من الأعمال السينمائية الهامة والمميزة عرضت وظلمت بسبب الإيرادات، ولكن عند عرضها على الشاشات أدرك الجميع أن هذه الأعمال تستحق أن تكون في الصدارة، وتمنى رزق أن يحقق العمل النجاح المتوقع له، خاصة أن الجهد المبذول به كبير للغاية.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. قتل ودماء ومطاردات تسيطر على البرومو الأول لفيلم محمد رمضان الجديد

يشار إلى أن هذا العمل سيعود من خلاله الفنان يوسف الشريف لشاشة السينما بعد غياب دام 9 سنوات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب