زيت مفعوله سحري للرموش، الحواجب والشعر

من الآن وصاعداً، لستِ بحاجة لإنفاق الكثير من المال للخضوع إلى تقنيّات وعلاجات متخصّصة من أجل الحصول على رموش طويلة أو حواجب كثيفة، فقط مكوّن واحد، طبيعيّ وسعره زهيد، سيحقّق لكِ الهدفين معاً من خلال هذه الوصفة المنزليّة السهلة التحضير ونتائجها السريعة والمضمونة 100%.

هذا المكوّن هو نوع من أهمّ أنواع الزيوت الطبيعيّة، يدخل في صناعة مستحضرات التجميل، ليس حديثاً، وإنّما منذ القدم، وهو وصفة الجدّات لتسريع نمو الشعر وزيادة كثافته. زيت الخروع، غنيّ بمضادات الأكسدة، خاصّة منها، فيتامين E، الأحماض الدهنيّة الأساسيّة، أوميغا 6 و9 والبروتين المهمّ جدّاً لتحفيز الدورة الدمويّة وتنشيط البصيلات وحثّها على نموّ الشعر، إضافة إلى غناه بمضادّات البكتيريا والفطريّات.

مكوّنات الوصفة

 

شاهدي أيضًا : 

 

تخلط مقادير متساوية من زيت الخروع، زيت اللّوز الحلو أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، وذلك لتخفيف قوام زيت الخروع السميك.

تفرك الرموش والحواجب بمزيج الزيوت برفق تامّ وبحركات دائريّة، ويفضّل الاستعانة بفرشاة ماسكارا نظيفة أو عود القطن لتمرير خليط الزيت على منابت الرموش والحواجب كلّ مساء قبل الخلود إلى النوم.

ستلاحظين فرقاً شاسعاً في طول الرموش وكثافة الحواجب خلال فترة قصيرة من المواظبة على تطبيق هذه الوصفة. هذه الوصفة لا تقتصر فقط على إطالة الرموش وتكثيف الحواجب فقط، بل تصلح للشعر أيضاً، وبذلك مقادير الوصفة تكون بحسب طول وكثافة الشعر.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر