جولة داخل منزل Sanjay Dutt في مومباي

منزل عائلي حميمي، يتميز بتفاصيله الدقيقة التي أولى لها نجم بوليوود سانجاي دوت Sanjay Dutt، اهتماماً كبيراً؛ حيث يقيم مع زوجته MaanayataDutt والتوأمين Shahraan وIqra في مومباي بالهند.

قطع فنية

يحرص النجم البوليوودي الذي يملك حوالي 1.5 مليون متابع على "إنستقرام"، وزوجته التي تملك 1.2 مليون آخرين، أن يتشاركا مع متابعيهم بصور تظهر منزلهم من زوايا مختلفة؛ إلا أن القطع والتحف الفنية هي ما يجمع ديكور المنزل ككل.



أرائك جلدية

تظهر كذلك الأرائك الجلدية في أكثر من غرفة في المنزل، مثل غرفة الجلوس ذات الأرائك الجلدية السوداء، وأريكة أخرى بلون عسلي في مكان آخر من المنزل، وهنا زودت هذه الزاوية بلوحات فنية وآلات موسيقية ومصابيح لتزيد من أجوائها الحميمية.



ماذا عن الأرضيات؟

تختلف الأرضيات من مكان إلى آخر في غرف المنزل؛ إذ نجدها خشبية في بعض الغرف، ورخامية لامعة في غرف أخرى، وبشكل عام فقد اعتمد الزوجان على الخشب لتغطية الأرضيات والجدران في بعض زوايا المنزل.



صور تذكارية

تظهر إحدى الصور جداراً في المنزل بجانب السلم، وهنا قرر الزوجان أن يستغلاه لتعليق مجموعة كبيرة من الصور التذكارية للعائلة باللونين الأسود والأبيض، ما منح هذه الزاوية من المنزل طابعاً خاصاً بنكهة حميمية.

جيم

وللمنزل جيم ونادٍ رياضي خاص به، يعج بالآلات الرياضية؛ حيث تظهر زوجته وهي تمارس التمارين الرياضية في إحدى الصور، وهو ما لا نستغربه؛ كونها تمتلك قواماً ممشوقاً في عمر الأربعين.



شاهدي الصور وأخبرينا إن أعجبك منزل الممثل البوليوودي Sanjay Dutt.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور