هذا ما وصلت إليه الحالة الصحية لجميل راتب.. هل فقد صوته للأبد؟

يحرص الكثيرون من محبي النجم الكبير جميل راتب، على الاطمئنان على حالته الصحية دائمًا، ومن فترة لأخرى يسعى مدير أعماله، هاني التهامي، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وأعلن التهامي خلال الساعات الماضية، أن النجم الكبير جميل راتب مازال يعاني من أزمة كبيرة في الأحبال الصوتية، وأنه يتواجد حاليًا داخل أحد المستشفيات بفرنسا لإتمام العلاج الخاص بهذه الحالة، وأنه يعاني من صعوبة النطق بسبب كبر السن، ولكنه لم يفقد صوته تمامًا للأبد، كما تردد خلال الفترات الماضية.

اقرئي أيضًا : أول تعليق لأحمد فهمي بعد خطوبته على هنا الزاهد

وأكد أنه سوف يعود من فرنسا خلال الفترات المقبلة عقب انتهاء الفحصوات الطبية، التي قد يصل من خلالها الأطباء لحل جيد، يفيد صحة النجم جميل راتب.

الجدير بالذكر، أن الفنان جميل راتب قد تعرض لوعكة صحية خلال الأشهر الماضية، وتردد حوله الكثير من الشائعات، ولكنه كان يحرص على الظهور لنفيها بنفسه؛ حتى بعد سفره إلى العاصمة الفرنسية باريس لطمأنة جمهوره.

اقرئي أيضًا : كندة علوش حامل في الشهر السادس، ولهذا تخفي الخبر تمامًا

وكان آخر أعمال النجم الكبير جميل راتب، مسلسل "بالحجم العائلي"، الذي شارك في بطولته بجانب النجم الكبير يحيى الفخراني، والنجمة مرفت أمين، وعدد كبير من النجوم الشباب، وقد حرص الفخراني ومخرجة العمل هالة خليل، على تواجدهم ضمن فريق العمل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب