أول تعليق لأحمد فهمي بعد خطوبته على هنا الزاهد

استمراراً لمسلسل إثارة الجدل الذي تشهده الساحة الفنية طوال الفترات الماضية حول زواج وطلاق نجوم الفن، واعتزال البعض وعودة البعض الآخر للتمثيل مجدداً، حسم الفنان أحمد فهمي حالة الجدل المثارة حوله، بعد أن ترددت عدة أخبار تفيد بارتباط فهمي بالفنانة الشابة هنا الزاهد.

وفي أول تعليق له بعد الخطوبة نشر أحمد فهمي صورة له بصحبة هنا، وكتب تعليقاً عليها: «نقطة ومن أول السطر» قاصداً بذلك انتهاء قصة حبه مع زوجته الأولى منة حسين فهمي وبدء حياة جديدة بحسب ما فسر البعض تعليقه.

 

ما نشره أحمد فهمي 

 

وكان فهمي قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام أيضاً، وعلق عليها قائلاً: «الناس اللي بتسأل أنا وهنا هنتخطب بكرة».

جمهور فهمي ومتابعوه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، تفاجؤوا بالخبر الذي شكل صدمة كبيرة للبعض بسبب صغر سن هنا الزاهد، فيما بارك البعض الآخر لفهمي وتمنوا له حياة سعيدة.

اقرئي أيضًا : كندة علوش حامل في الشهر السادس، ولهذا تخفي الخبر تمامًا

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي ينتظر خلال الأيام الحالية طرح فيلمه الجديد «الكويسين» الذي يخوض به موسم عيد الأضحي السينمائي المقبل، ويشارك في بطولته شيرين رضا، وحسين فهمي، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وأسماء أبواليزيد، وتارا عماد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي بين إحدى العائلات التي تبحث عن ميراث أجدادها.

أضف تعليقا