مايا دياب تختار قنبلة Chanel في يدها

تحبّ المغنية مايا دياب أن تلفت الأنظار بشكل دائم، ولكن ليس عبر الأغاني التي تختارها بل بسبب الستايل الذي تطلّ به. فكيف كانت أخر إطلالة لها خلال إطلاقها ألبومها الجديد الذي يحمل إسم My Maya أمام الاعلام؟

 

لا تطلّ مايا دياب بلوك عاديّ أبداً، وهي تميل نحو التصاميم الغريبة والجريئة أحياناً، ولكن ذلك الستايل لا ينجح معها دائماً بل تفشل فيه. وفي آخر إطلالة لها خلال إطلاقها ألبومها الجديد، إختارت المغنية اللبنانية فستاناً حمل توقيع المصمم رامي قاضي. كما حملت في يدها حقيبة على شكل قنبلة منChanel

 

ومن المعروف أن الفنانة ترتدي بإستمرار حقائب Chanel على إختلاف أحجامها، ومؤخراً خضعت لجلسة تصوير فوتوغرافية حملت فيها حقيبة على شكل إطارات السيارات. مايا التي إنطلقت في الغناء قبل سنوات، عرفت بتعاونها مع المصمم نيكولا جبران الذي لم يترك مناسبة إلا ويعبّر فيها عن إعجابها بذوقها وأناقتها. لكن يبدو أن تلك الصداقة قد فُسخت مؤخراً، وسلك كل واحد جهة أخرى. فقبل شهرين تقريباً، أطلق جبران مجموعته الجديدة للهوت كوتير في عرض أزياء اقيم في دبي. يومها دعيت مايا الى السهرة للغناء فيها، وكانت المفاجأة أنها اطلت بثوب من تصميم زهير مراد. هذا الامر لم يتقبّله جبران أبداً، فزاد من توتر العلاقة بينهما. ومؤخراً، فتشت مايا عن مصمم لبناني يمكنه أن يفهم ذوقها قليلاً، فوقع إختيارها على رامي قاضي الذي يتعاون بإستمرار مع ميريام فارس.

 

 

لوك عادي

في اخر حضور لمايا دياب، اختارت ثوباً طويلاً مع اكمام على اليدين وهي الموضة المحببة الى قلبها. ذلك الفستان كان كلاسيكياً ولم يشكّل اي مفاجأة، ولو انها لم تختار حقيبة على شكل قنبلة لم كانت الصحافة تحدثت عن إطلالتها. وشبّه البعض تلك القطعة بستايل الفنانة ميريام فارس.

 

 

أضف تعليقا