ابنة داليا البحيري ترقص في الشارع.. والفنانة تطالبها بالتوقف فورًا

شاركت الفنانة داليا البحيري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على «إنستقرام» بمقطع مصوّر لابنتها، ظهرت من خلالها وهي تقوم بالمشاركة في تحدي الكيكي الشهير، الذي انتشر خلال الفترات الماضية بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر بالمقطع قيام الفنانة داليا البحيري بمحاولة إقناع ابنتها بإنهاء التحدي، بعد أن قامت بالرقص لعدة دقائق في أحد الشوارع، وقالت لها بصوت مسموع: «يالا اركبي بقى».

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

الجدير بالذكر أن داليا البحيري قد أعلنت، خلال الأيام الماضية، عن استعدادها للبدء في تصوير الجزء الرابع من مسلسلها الشهير «يوميات زوجة مفروسة أوي»، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر.

ويرصد «يوميات زوجة مفروسة أوي» رحلة صحفية تعمل مع زوجها في مؤسسة واحدة، وتحدث بينهما الكثير من المفارقات الاجتماعية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض الأجزاء الثلاثة التي عرضت على مدى السنوات الماضية، وهو من تأليف أماني ضرغام، وبطولة: خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوي، مروة عبدالمنعم، شريف باهر، وشيماء سيف، وإخراج أحمد نور.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بسرقة فنانة لبنانية!

وكانت داليا البحيري قد نشرت، منذ أيام قليلة، صورة مع زوجها من لبنان، وانهالت عليها تعليقات الحب والمودة والإعجاب من المعجبين، وتمنوا لهما الدوام معًا.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب