داليا البحيري تهاجم "أبو تريكة" بقسوة

أثارت الفنانة داليا البحيري، حالة من الجدل، بعد هجومها على لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة، وكتبت من خلال حسابها على "فيس بوك": "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي".
هذا وقد تعرضت داليا لانتقادات كثيرة بسبب ما كتبته، مما جعل عدد كبير من أصدقائها قبل أعدائها يهاجمونها، ومنهم عدد من أصدقائها بالوسط الفني، حيث انتقد البعض حكمها على أبو تريكة من شكله بأنه إرهابي، مؤكدين أنه لو تم الحكم على الناس بأشكالهم فهي ستكون في خطر بسبب ملابسها وأدوارها الجريئة التي قدمتها والتي سيتم على أساسها وصفها بصفات سيئة.
كما عبر عدد من الفنانين عن رفضهم لوجهة نظر داليا، ومنهم آيتن عامر التي علقت قائلة: "بس أنا بحبه أوي"؛ وأمام الهجوم العنيف على داليا قامت بمسح ما كتبته خلال أقل من ساعة خاصة بعدما وجدت أنه لا أحد يقف في صفها وأنها ستخسر الكثير إذا ظلت على موقفها بسبب تمتع أبو تريكة بشعبية جارفة، وبناء على نصيحة أصدقائها قامت بمسح ما كتبته.
كان أسم أبو تريكة قد جاء ضمن قائمة الأسماء المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، والتي تم إدراجها في القرار الصادر الخميس الماضي على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب