نانسي عجرم تعلن عن حملها للمرة الثالثة بطريقة غريبة جدًا

زفّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خبرًا سارًا لجمهورها ومتابعيها، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت عن حملها للمرة الثالثة؛ من خلال فكرة جديدة قامت بتنفيذها.

ونشرت نانسي صورة لابنتيها «ميلا وإيلا» عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وعلّقت عليها قائلة: «تحققت رغبة ابنتيَّ»، وانهالت التعليقات المهنئة من قبل متابعيها على الصورة، وتمنوا لها أن تنجب طفلاً ثالثًا يزين هذه الأسرة، التي دائمًا ما تثير إعجاب الكثيرين، حيث تحمل الطفلتان في الصورة لوحة مكتوبًا عليها «لدينا سرّ.. سوف نصبح الأخوات الأكبر» وهو ما فسره الجمهور بكونه إشارة إلى حمل نانسي بطفل ثالث.

 

مانشرته نانسي عجرم 

 

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم قد قضت إجازة الصيف خلال الفترات الماضية مع أسرتها، وشاركت جمهورها الكثير من اللحظات التي عاشتها مع أسرتها، كما نشرت عددًا من المقاطع المصورة لابنتيها أثناء وجودهما في البحر.

وتستعد نانسي خلال الفترات المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في فصل الصيف، هذا بجانب أنها تحضر لموسم جديد من برنامجها «ذا فويس كيدز»، ولكن في الأغلب ستتوقف نانسي عن الحفلات الغنائية؛ بسبب مرور أشهر الحمل، والتي تحتاج أن تستجيب لنصائح الأطباء بالراحة التامة كما كانت تقوم من قبل مع حملها الماضي.

اقرئي أيضًا : رشا المهدي لمحمد رمضان: «هات لفة بالفيراري».. والفنان الشاب يرد عليها

جمهور نانسي حاول معرفة نوع الجنين، والاسم الذي سيطلق عليه، ولكنها لم تتجاوب مع أي من جمهورها، والذي كانت أغلب تعليقاته مهنئة لهذا الخبر السعيد.

أضف تعليقا