5 حيل سهلة لتكثيف الشعر الناعم

بالرغم من المميزات العديدة التي تتمتع بها صاحبات الشعر الناعم، إلا أن الكثيرات منهن يفتقرن إلى عنصر الكثافة الذي يضفي مزيدًا من الجاذبية على مظهر المرأة.

من هذا المنطلق، ونظرًا لأن هذه الكثافة تضمن وحدها إطلالة لا تقاوم، قررنا إرشادكِ إلى بعض الحيل الهامة التي يُمكنكِ إتباعها في هذا الإطار:

أولًا: من المهم لكِ اعتماد قصّة الشعر المتدرج الطويلة أو القصيرة، إذ تساهم طبقات الشعر المتعددة في جعل شعركِ يبدو أكثر كثافة وجاذبية.

ثانيًا: أما فيما يتعلق بتسريحات الشعر، فلتركّزي على تسريحة الشعر المموج لأنها تعتبر الأكثر مثالية لإضفاء الكثافة إلى شعركِ الخفيف خصوصًا إذا كان طويلًا.

 



اضيفي إلى ذلك أن هذه التسريحة تعزز من جاذبيّة شعركِ وحيويته بشكل ملحوظ.

ثالثًا: إذا كنتِ من أولئك اللاتي يعتمدن الصبغة، فلننصحكِ بالإتجاه نحو الهايلايت بألوانه الفاتحة على وجه الخصوص، حيث أنه يشكّل أحد أبرز الحيل التي تساهم في إضفاء كثافة أكبر إلى شعركِ.

رابعًا: لابد لكِ أيضًا من الاستعانة بفرشاة الشعر لزيادة كثافته بشكل ملحوظ وذلك من خلال تصفيف خصلاته الداخلية بطريقة عكسية من الأسفل إلى الأعلى، يعقبها سريعًا تسريح الخصلات الخارجية.

خامسًا: احرصي كذلك على استخدام مجفف الشعر بطريقة عكسية عند توجيهه إلى جذور شعركِ، حتى تستطيعين بذلك تعزّيز كثافته وجعله يبدو أكثر جاذبية.

أما على جانب الأقنعة الطبيعية التي بإمكانها إضفاء الكثافة على شعركِ الناعم فالتزمي بالآتي:

-قناع العسل والشعير

المكونات:
كمية مناسبة من العسل
كمية مناسبة من ماء الشعير

 

شاهدي أيضًا : 



 

كيفية التحضير:

-بطريقة غاية في السهولة، قومي بمزج العسل مع القليل من ماء الشعير، ثم طبقي المزيج على جذور شعركِ وانشريه بعد ذلك على كامل الشعر، ثم لفي الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة.

-بمجرد انتهاء الوقت، قومي بغسل شعركِ جيدًا ولا تنسي تطبيق الوصفة مرتين إسبوعيًا.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر