مكياج الصيف على طريقة مدونات الموضة والجمال

لمكياج الصيف تتبع مدونات ومدوني الجمال على انستقرام الواناً برونزية لاظهار سمرة الصيف الجذابة. ومهما تغيرت موضة الوان المكياج يبقى المكياج البرونزي في المقدمة.

لمن ترغب بتطبيق مكياج الصيف بلمسة برونزية على غرار مدونات الموضة والجمال ابدئي باختيار كريم أساس أغمق من لون بشرتكِ الطبيعيّ بدرجة أو درجتين كحدٍّ أقصى للحصول على لون دافىء.

طبقي كونتور الوجه بلون كريم الاساس الداكن حوال الانف وعلى زاويتي الفم وعلى جانبي الجبين وعلى الذقن على شكل مثلث مقلوب. ولمنح البشرة اضاءة في الصيف طبقي الكونسيلر الفاتح في وسط الجبين وتحت منطقة العينين.

لمكياج عيون صيفي برونزي طبقي ظلالا باللون البني اللاتيه على الجفن العلوي للعين باتجاه الزاوية الخارجية بعد ذلك استعيني بالظلال الكريمية اللامعة باللون البرونزي او الذهبي وطبقيها في الزاوية الداخلية للعين واضيئي دمعة العين بظلال بلون ذهبي.

طبقي الهايلايتر بنغمات ذهبية على تفاحتي الخدين وكثفي الرموش بالماسكارا وضعي احمر شفايف باللون الوردي اللامع.

وهذ بعض النصائح لـمكياج الصيف:

1.خدعة البرونزر
يساعد مستحضر البرونزر عينيكِ لتبدوان أكثر إشراقاً، وأسنانكِ ناصعة البياض، ولمظهر بشرة طبيعيّ وغير مبالغ به، يوصى بتطبيق البرونزر فقط على النقاط العالية من الوجه، التي تتعرّض للشمس: أي الجبين، عظام الخدّ، الذقن والأنف.


2.المستحضر التمهيديّ أوّلاً
لن تندمي على بضع ثوانٍ من الوقت خصّصتِها لتطبيق المستحضر التمهيديّ، الذي يوزّع بعد المرطب وقبل بقيّة الخطوات اللّاحقة لمكياج الوجه، فهو يشكّل قاعدة أساسيّة لكامل مساحيق الوجه، كما أنّه خفيف ويساعد حقّاً على تثبيت المكياج .

3.انتقي الألوان المشرقة للبشرة
الصيف هو الوقت المثاليّ للتلاعب بألوان المكياج، خاصّة وأنّ الألوان الحيويّة والمشرقة تضفي المزيد من التوهّج على كامل البشرة.

4.حاربي لمعان البشرة
من أجل التحكّم في مشكلة لمعان للبشرة خاصّة على الجبين، الأنف والذقن، لا شيء يتفوّق على المناديل النديّة التي تمتصّ العرق.

5.الكريم التمهيديّ للعيون
لن تثبت ظلال العيون إذا كانت بصيغة كريميّة أو وزّع أسفلها كريم العينين المرطّب، لذا لا بدّ من اختيار مستحضر تمهيديّ يشكّل طبقة مخمليّة جيّدة لجميع الظلال.

6.تجنّبي كلّ أنواع أحمر الشفاه الثقيلة
لستِ بحاجة إلى أحمر شفاه بألوان قاتمة في الجوّ الحارّ، اكتفي بمرطّب ملوّن أو بلون شفّاف يمنح شفتيكِ لوناً خافتاً وحيويّاً، مع الحرص على أن يكون بتركيبة مزوّدة بعامل وقاية من الشمس.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج الصيف على طريقة مدونات الجمال في انستقرام :

 

 

 

A post shared by Make-) on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام