مكياج الصيف مع نمش على طريقة مدونات الجمال

النمش الوهمي صرعة مكياج حديثة ظهرت بقوة على ساحة الجمال لتكون رفيقتك في موسم صيف 2018 خاصة أنَّها تمنحك مظهراً أنثوياً معانقاً للشمس ومليئاً بالجاذبيَّة والاختلاف، وبدأت المدونات بالتفنن في رسمه على الأنف والوجنتين، وعليه إليك 3 طرق لرسم النمش بالخطوات:

قامت المدونة صابرينا في صفحتها على انستقرام باستخدام جل رسم الحاجبين  في رسم النمش بعد الانتهاء من وضع المكياج.

استخدمت صابرينا جل رسم الحاجبين بفرشاة صغيرة جدّاً، أكملي رسم النمش بنقاط لا تكاد تظهر ليبدو طبيعيّاً، احضرت اسفنجة مغطّاة بالقليل من كريم الأساس وبدأت بالتربيت فوق البودرة، بهذه الطريقة قامت بإزالة الزائد من البودرة وتثبت المتبقّي بطريقة طبيعيّة.
اضافت في النهاية الهايلايتر على جسر الأنف ومقدّمته.

-طريقة ثانية  لرسم النمش ايضاً قومي باستخدام قلم تحديد الحاجبين بلون بنيّ فاتح، بعد رسم الحاجب استخدميه لرسم النمش في الجزء السفليّ من الأنف وعلى الجانبين حتى الوجنتين. يمكنكِ رسم النمش على الذقن أيضاً.

-  طريقة ثالثة لرسم النمش هي الاستعانة بقلم تحديد الشفاه البني، إذ بسبب تركيبته الكريميَّة تسهل عليك العمليَّة. نقطي بالقلم المنطقة التي ترغبين بتزيينها بالنمش واختاري أن تكون النقاط خفيفة وبأشكال متفاوتة لتظهر طبيعيَّة، واعملي على تركيزها على منطقة الوسط في وجهك على أنفك ووجنتيك.

- الطريقة الرابعة اذا كانت بشرتك جافة بطبيعتها إلجئي إلى ظلال العيون الكريميَّة واختاريها باللون البني أو البرتقالي وطبقيها بواسطة الريشة فوق مكياجك. تساهم هذه التقنية في تثبيت النمش؛ لأنَّ ظلال العيون بطبيعة الحال يجف ويلتصق ببشرتك كما على جفونك.

- طريقة خامسة في هذه الطريقة تقومين بتفتيت القليل من الظلال البنيّة الداكنة لتصبح كالبودرة، ثمّ تضعيها على طرف فرشاة الظلال المسطّحة، وتبدأ بنثر البودرة على أنفها.
بعد ذلك تقومين برسم نقاط صغيرة إضافيّة باستخدام الآيلاينر البنيّ، بهذه الطريقة تحصل على نقاط من النمش بمختلف الأحجام لتبدو طبيعيّة أكثر.
 

شاهدي بالفيديو طريقة المدونة صابرينا لوضع مكياج الصيف :

 

 

A post shared by) on

 

 

شاهدي بالفيديو طريقة مدونة الجمال صابرينا لوضع النمش بعد المكياج

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام