صفات المرأة الأسد عندما تقع في الحب

المرأة الأسد، صاحبة أفكار مميزة وجديدة، تحظى بالكثير من الاحترام من قبل الآخرين. تحب الحياة وتحب لفت انتباه الاخرين لها. وتتميز المراة الاسد بالذكاء وقوة الشخصية والصراحة فى موقفها ورأيها. لديها الكثير من الابداع والحس الفكاهي، كما لديها ذلك الجانب الدرامي والذي يجذب الكثير إليها.

عندما تقع المرأة الأسد في الحب، تكون ذات شخصية عطوفة وتهتم بشريك حياتها كثيراً، وتحب العطاء. ويكون شسريك حياتها سعيداً ولا يشعر بالملل وسيكون فى انتظارك مقدار من الحب المعطاء الثابت والغير متغير. ولكن يجب على الرجل ان يبادلها نفس مقدار الحب والعناية. فالمراة الاسد لا يمنعها شيء من مطاردة الرجل الذي تحبه؛ إذ الحب يعدّ من الاشياء الهامة للمراة الاسد. كما أنها غيورة جداً تجاه من تحب.

تخلق المرأة الأسد حياة مثيرة وتكون اشبه بالمغامرة حيث انها لا ترضى الا بالأفضل. وعند وقوعها في الحب تكون ذات عواطف جياشة. لا سيما، اذا شعرت ان الشخص الذي تحبه هو الشخص المنتظر بالنسبة لها.

تتميز المراة الاسد بأنها مخلصة وذات شخصية وفية. فهي تبحث عن الوفاء والاخلاص فى الرجل الذى تحبه. وايضا تتميز بأنها كريمة وتكره للروتين والتقليديات والملل فى الحياة .

تتميز باجتماعيتها وحبها لتكوين العلاقات والصدقات، لا تغفر الخيانة، تفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية، تعتبر ربة بيت عظيمة وأماً مثالية، تحب العيش برفاهية، تفضل العمل خارج البيت، تحب أن تمدح أطفالها، تحب أن يمتدحها الآخرين، تزداد توهجاً وإشراقاً كلما تقدم فيها العمر


بالفيديو: شاهدي ماذا يقول عام 2018 لبرج الاسد عاطفياً:

اقرئي أيضاً:

صيف الأسد..الكثير من الحب والمال

حقائق مثيرة حول برج الأسد!

نساء 5 أبراج يغرن من سعادتك الزوجية بحسب برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات