تسريحة ذيل الحصان بأساليب مبتكرة لم تعهديها من قبل

البونيتايل Ponytail أو ذيل الحصان، سمّيها ما شئتِ، هي تسريحة الصيف بلا منازع! اخترنا لكِ منها موديلات متنوّعة بأساليب مختلفة اعتمدتها النجمات ومدوّنات الجمال بطرق عصريّة وملفتة مغايرة لتلك التي تعرفينها من قبل تتلاءم مع إطلالات النهار وكذلك المساء.

تسريحة ذيل الحصان مع أربطة مطاطيّة ناعمة

استعيدي طفولتكِ بالأربطة المطاطيّة الصغيرة الخاصّة بطفلتكِ أو شقيقتكِ الصغرى وثبّتيها على طول البونيتايل للحصول على فقّاعات أنيقة أو دونها وذلك من خلال ربط الشعر من عقدة البونيتيل إلى نهاية الخصلات.

 



 

 

تسريحة ذيل الحصان بخصلات متموّجة

أسلوب جديد في البونيتيل للسهرات الصيفية، ملّسي شعركِ واسحبيه إلى الوراء، ثمّ قسّميه إلى أجزاء رفيعة ومن ثمّ موّجيها بواسطة الأداة الكهربائيّة الأسطوانيّة. بعد تحريرها، مرّري أصابعكِ فيما بينها لتحصلي على تموّجات ناعمة وجذّابة.

تسريحة ذيل الحصان الأملس

بواسطة المكواة المسطّحة قومي بتمليس الخصلات، ثمّ اربطيها عند منتصف الرأس أو أسفل الرقبة بأكسسوار جميل أو برباط مطاطيّ مع لفّ خصلة رفيعة من الشعر حوله واتركي البقيّة تنسدل على الكتف أو على الظهر.

•جديلة  ذيل الحصان

 


 

 

طريقة أخرى لاعتماد البونيتايل بشكل مبتكر وعصريّ، وهي بتجديل الشعر بعد ربطه، إمّا على طريقة الضفيرة الفرنسيّة أو ذيل السمكة. يمكن تحرير بعض الخصلات الأماميّة لتأطير الوجه.

•ذيل الحصان الكلاسيكيّ

البونيتايل المنخفض، تسريحة تفيض أنوثة وكلاسيكيّة، تتلاءم وكبرى المناسبات، اربطي الشعر عند أسفل الرقبة واسحبي الخصلات إلى الجانب الأيسر أو الأيمن مع فرق جانبيّ.

شاهدي هذه الصور لتسريحة البونيتايل بأساليب متنوّعة وعصريّة، ستنول إعجابكِ حتماً...

أضف تعليقا