صور تسريحات ناعمة للصيف الحار

لا تتسمّري كثيراً أمام المرآة وتهدري الكثير من وقتكِ في البحث أو في تجربة تسريحات تبعد خصلات شعركِ عن وجهكِ في أيّام الصيف الحارّة، في هذا الألبوم جمعنا لكِ صوراً لتسريحات ناعمة وأنيقة تبقي الشعر بعيداً عن الوجه وتتلاءم مع كافّة الأوقات والمناسبات.

البونيتايل Ponytail
أساليب متنوّعة للبونيتايل، منها المشدود إلى الأعلى على طريقة بيلا حديد Bella Hadid أو المنخفض عند أسفل الرقبة على طريقة الممثّلة الهنديّة فريدا بينتو Freida Pinto.

 



 

Freida Pinto

 

الشعر المرفوع
الشعر المرفوع على هيئة كعكة، من أكثر التسريحات التي تمنع الشعور بالحرّ والتعرّق. أنماط عديدة من تسريحة الكعكة، منها الـ Ballerina تزيّن منتصف أعلى الرأس مع غرّة أماميّة أو منتصفه أو حتى الكعكة الجانبيّة. كما يمكن اختيار الشعر النصف المرفوع، إمّا كعكة أو بونيتايل بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid.

الـ Wet Look
للشعر القصير، سواء بقصّة البوب Bob أو اللوب Lob، مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأشلي غراهام Ashley Graham أو الطويل كشعر النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian يمكن سحبه إلى ما وراء الأذنين مع ترك بقيّة الخصلات منسدلة من الخلف بتموّجات طبيعيّة. تسريحة نماسب الشاطىء.

 



 

Jennifer Lopez

 

التسريحات الكلاسيكيّة
تعتمد على رفع الشعر إلى الوراء مع فرق جانبيّ، وسطيّ أو متعرّج Zigzag. أيضاً سمكن توظيف أكسسورات تزيّن جانبيّ الشعر، الغرّة والخصلات المربوطة.
لتسريحة عصريّة، اختبري ضفائر الـ Corn أو ما يعرف بصفوف الذرة الـ Corn Rows التي تبدأ من حدود خطّ الشعر نزولاً إلى نهاياته.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات