ملابس العيد 2018 للبنات من وحي فساتين بنات النجمات

تتمنى كل أمّ أن ترى ابنتها الصغيرة بفستان العرس؛ لذلك تختار لها الفستان الأبيض لحضور حفلات الزفاف؛ لتبدو وكأنها عروس صغيرة.

وهكذا تفعل كثير من النجمات سواء العرب أو الغرب، فقد ظهرت كثير من بنات النجمات والمشاهير بفساتين زفاف باللون الأبيض أثناء حضورهن الأعراس والمناسبات المختلفة.

ومن أحدث بنات النجمات اللاتي ظهرت بفساتين بيضاء ناعمة، بنات نانسي عجرم، إيلا وميلا، حيث اعتمدتا فساتين باللون الأبيض تميزت بالرقة والنعومة على نهج والدتهما، وذلك خلال حفل عيد ميلاد الابنة الأكبر «ميلا».

 

Milla & Ella

 

ارتدت الابنة الكبرى فستان زفاف A Line مزيناً بالورود البيضاء، وتألقت شقيقتها الصغيرة بفستان أبيض بقصّة Empire مع تنورة تول منفوشة.

أيضاً ظهرت ميلا ابنة جويل ماردينيان بفستان أبيض عصري مزين بفيونكة حول الخصر، وتميز بقصته البسيطة والمرحة.

وقد نسقت جويل هذا الفستان البسيط مع ابنتها، فهي تحرص دوماً على تناغم إطلالتها مع صغيرتها.

وفي سن أصغر، كانت ميلا قد اعتمدت فستان زفاف بتنورة منفوشة وحزام حول الخصر مع لمسات الفرو على الأكتاف.

 

Milla - Joelle

 

كما شاهدنا إطلالات الأميرة شارلوت ابنة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في حفلات الزفاف الملكية بفساتين زفاف راقية وناعمة في نفس الوقت، الفستان الأول في حفل زفاف بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون والذي ارتدت فيه فستاناً أبيض منفوشاً مع حزام وردي.

والفستان الثاني في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، وبدت إطلالتها ناعمة بالفستان الأبيض الـMidi.

ومن نجمات الغرب، ظهرت بلو إيفي ابنة النجمة بيونسيه بأكثر من فستان زفاف وسهرة في بعض المناسبات، الفستان الأول بتصميم بسيط مع تنورة تول منفوشة في حفل زفاف تينا شقيقة بيونسيه.

الفستان الثاني تميز بتصميمه الرقيق بالأكمام الطويلة الشفافة والقصّة الـA Line والمزين بقلب على الصدر.

أما الفستان الثالث الأكثر إبهاراً باللون الذهبي والتنورة المنفوشة بطبقات التول الـHigh Low.

ومن بنات المشاهير الأنيقات اللاتي ارتدت فستان الزفاف أيضاً، هاربر بيكهام ابنة لاعب الكرة دافيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، حيث لفتت الأنظار بفستان الزفاف الأبيض بحزام الخصر والكاب القصير الشفاف خلال حفل زفاف شقيق فيكتوريا بيكهام الأصغر.

أيضاً كانت نورث ويست ابنة كيم كاردشيان قد ارتدت فستان زفاف منفوشاً أشبه بفساتين عارضات الباليه وهي في سن صغيرة، ونسقت معه البليزر الأبيض في إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والأناقة، والتي تعتبر مثالية للبنات في سن صغيرة.

أضف تعليقا