نجوم لم يمهدوا خبر زواجهم للجمهور: «المفاجأة سيدة الموقف»....

الزواج المفاجئ هو تقليد جديد اتبعه عدد كبير من النجوم في الفترة الأخيرة، فبعد أن كان معظمهم يحرص على تمهيد الخبر للجمهور، سواء بإعلان الخطوبة أو قرب موعد حفل الزفاف باتت المفاجأة هي الطريقة المفضلة لمعظمهم.

أحدث هؤلاء النجوم الفنانة عبير صبري التي أعلنت عن زواجها بشكل مفاجئ من المحامي الشهير أيمن بياع، وقوبلت المفاجأة من قبل أصدقائها بالوسط الفني بسعادة بالغة، وقاموا بتهنئتها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عبير صبري وزوجها 

 

أيضًا تيم حسن ووفاء كيلاني الذي فُوجئ الجمهور بزواجهما منذ فترة، وكان الغريب في الأمر أن تيم كان ضيفًا لوفاء في إحدى حلقات برنامجها، وتحدثت معه عن الزواج ليفاجأ بعدها الكثيرون ويتم الإعلان عن عقد قارنهما، وقوبل هذا بضجة إعلامية كبيرة.

جنات أيضًا لم تمهد لزواجها وأعلنت عقد قرانها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وتكرر نفس الأمر مع الفنان أحمد فهمي ومنة حسين فهمي، وهي ابنة الفنانة ميرفت أمين، والتي كانت زوجة للفنان شريف رمزي وتم طلاقها في هدوء شديد ليفاجأ الجميع بإعلان زواجها من الفنان أحمد فهمي، وهذا ما استقبله الجمهور بدهشة بالغة، ورغم الشائعات التي انتشرت عن ارتباطهما، إلا أن إيمي سمير غانم وحسن الرداد تعمدا نفي ارتباطهما ليفاجأ الجمهور بموعد حفل الزفاف قبلها بيومين.

وبالرغم من علم البعض أن علاقاتهما قوية وكانا صديقين لفترة طويلة، لكن لم يتوقع أي شخص أن يعلن المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب عن ارتباطهما، خاصة أن أحمد سعد كان مرتبطًا بالفنانة ريم البارودي، التي كانت تربطها علاقة صداقة قوية بسمية الخشاب، وكان خبر زواجهما بمثابة الصدمة للكثيرين من أصدقائهما قبل الجمهور، لأن سمية كانت أجرت مداخلة هاتفية ونفت تمامًا ارتباطها بأحمد سعد.

اقرئي أيضًا : بالصور.. دومينيك ممثلة كوميدية للمرة الأولى

أما عمرو يوسف وكنده علوش كان خبر ارتباطهما وإعلان زواجهما بمثابة المفاجأة السعيدة لكافة أصدقائهما بالوسط الفني، وقد ظهر هذا في حفل الزفاف الذي أقيم في محافظة أسوان، والذي حضره عدد كبير من نجوم السينما والدراما المصرية والعربية، وحرص الجميع على تهنئتهما ووصف خبر زواجهما بالخبر المبهج والسعيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب