بعد عقد قرانه بـ24 ساعة؟ أحمد الفيشاوي يتغزل بزوجته أمام الجمهور

شارك النجم أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام بصورة جديدة لزوجته ندين التي قد أعلن زواجه منها من خلال صورة أيضًا عبر إنستقرام، وكانت زوجته تقوم بشراء أحد أنواع الحلوى، وعلق عليها قائلاً «Cotton Candy». قاصدًا أنها تشبه هذا النوع من الحلوى.

جمهور الفيشاوي تفاعل مع الصورة التي نشرها وحرصوا على تهنئته وتساءل الكثيرون منهم عن سبب عدم إعلانه الزواج من هذه الفتاة، ورد بعض متابعيه على هذا التساؤل بأن الزواج حرية شخصية، ومن حق أي شخص ألا يعلن عن أخباره الشخصية.

 

زوجة أحمد الفيشاوي 

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم «شيخ جاكسون»، الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، ومن إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف مع السيناريست عمر خالد، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحة بدور العرض.

كما ينتظر الفيشاوي عرض فيلم «122»، الذي سيشارك من خلاله كضيف شرف مع الفنان طارق لطفي، وفيلم «عيار ناري» مع الفنانة روبي ومحمد ممدوح ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.

اقرئي أيضًا : صورة «مي عمر» على البحر تثير ضجة عبر «إنستجرام»

وقد وقع الفيشاوي منذ أيام على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «السيدة»، تدور أحداثه داخل منطقة السيدة زينب، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الشباب، يتم اختيارهم حاليًا في ظل تكتم شركة الإنتاج عن التفاصيل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب