ماغي فرح: الاحداث وتواريخها لبرج القوس في شهر آب اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج القوس، إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل

برج القوس:

نادراً ما تلجا للخداع متسامح ومستعد للتضحية وكريم وتنال تقدير المحيطين بك. تكون خجولاً بعض الشيء في صغرك وتكتسب الثقة بالنفس مع مرور الوقت. حب السفر هو احد طموحاتك وقد يدفعك لمغامرات خطيرة.
الأول من اب يعطيك التفاؤل والكرم والوثوق بالنفس والتمتع بطاقة جسديّة كبيرة وميل دراميّ في استعراض لوضعك المالي ورخاءك و الشعور بالعظمة في كلّ الأشكال. لكنك قد تبالغ في ميلك للمقامرة أو المغامرة الغير مدروسة في نواحي الحياة المختلفة كذلك ستكون أكثر حظا في العاطفة والمال وشعور أطفالكم وأحبائكم بالراحة وفرصة للتقرب من الأولاد او الأحباب والحصول على بعض المطالب العادلة منهم لأنهم سيكونوآ أكثر كرما معك وستشعر بابتسامة الحظ لك وتكون أكثر إبداعا وحماسا في الحب والعاطفة القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد
وبانتقال كوكب أورانوس كوكب المفاجئات والتغييرات إلى برج الحمل من منتصف اب يعطيك التصرفات الفجائية مع أولادك أو مع أحبابك لذالك فانك تكون متقلب الأطوار في سلوكيتك معهم هذه السلوكية والتي تتحكم فيها عاطفتك الفجائية والمتمثلة في مدى رغبتك في التقرب منهم او الابتعاد عنهم.
من بداية شهر تموز وابتداء من شهر اب سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل.
المشتري في برج الثور في البيت السادس لبرجك من أوائل شهر حزيران وحتى أخر شهر أب أغسطس يدفع بك إلى إن تكون متحمسا ومتفائلا للعمل مع الآخرين وستبذل جهودا تكافئ عليها من قبلهم وستجد سهوله في إعمالك معهم وستشعر بالحماس أكثر فيما لو تحسنت حالتك المادية أو المعنوية.
إما في الفترة الاخيرة من شهر اب يجعل من أنانيتك ودكتاتوريتك وسرعة غضبك الصفة الغالبة على علاقاتك مع الآخرين مما يسبب لك الكثير من المشاكل معهم عليك تجنب الإسراف أو الطمع.
ستعاني من الفتور والتعب والإرهاق وتضعف المساعدات التي يقدمها لك محيطك مما يزيد ذلك من الطاقة السلبية لديك لأنك ستواجه المتاعب مع الأصدقاء أو مع أشخاص ذو نفوذ. قد تحصل على مشاريع كثيرة والتي تحتاج إلى مد يد العون من جانب الأصدقاء أو من أشخاص ذو نفوذ عليك إن تكون أكثر صبرا عليهم وتحمل زلاتهم أو هفواتهم والتحلي بالسلوكية الطيبة معهم.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات