ماغي فرح: الاحداث وتواريخها لبرج العذراء في شهر آب اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج العذراء، إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل:

برج العذراء:

تسيطر عليك رغبه كبيره للمعرفة. وحب الحقيقة والحاجة للفهم. والنقد والتحليل وكذلك رغبه عميقة في مساعده الآخرين. أنت متواضع ومنظم ومنهجي وتحب الكمال وتميل لإتقان العمل وقادر على انجاز الإعمال التي تتطلب ألدقه لكنك لا تقبل الإخفاقات. هناك زيادة في الأرباح عن طريق شراكه أو زواج أو تركه كما يزيد اهتمامك بالمواضيع الروحانية. تكون لك رغبه في قضاء أوقات ممتعه مع الآخرين لاسيما مع الحبيب وإبداع في مجال الفن والعاطفة ومعالجة موضوع مالي له صله بشركاء آخرين ولديك فرصه لتسديد ديونك أو السيطرة على نفقاتك.
من منتصف شهر آذار يوليو إلى أوائل تموز يوليو ستكون لك مفاجئات ومتغيرات تخص أحوالك المالية والتي تتضمن الأموال المؤجلة والإرث والهبات والمكافئات وغيرها التي تأتيك من الآخرين حيت ستتأرجح بين الارتفاع إلى الحدود القصوى وبين الهبوط إلى أدنى الدرجات وربما ستفقد أرثا أو ثروة أو مصدرا كنت تنتفع منه كذلك فأنت لن تتحمل الضغط العاطفي وتكون عصبي المزاج.
سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل فيما يخص الأموال الموجلة والتركات والإرث
من بداية حزيران إلى أواخر شهر أب أغسطس يجعلك متفائل وسعيد بوجهٍ عامّ . ويزيد من طموحك وذكاؤك وتكون كريما متسامحا تتمتّع بجعل الحياة أفضل للآخرين. وهي فتره مناسبة للسفر أو اخذ عطلة. لديك اهتمام جادّ بالمسائل التي تتعلّق بالفلسفة أو الدّين أو القضايا الاجتماعيّة الهامّة. تنفق بسخاء ومن بدون توفير لذلك من الصعب أن تكون من الأغنياء
لكن في فترة تراجعه قد تفقد تفاؤلك أو حماسك وذلك من أوائل أيلول إلى نهاية ألسنه عليك الانتباه أكثر فهناك صعوبة أو بعض المعوقات في سفرياتك او في مشاريعك مع الآخرين لاسيما الغرباء منهم.
قد تجد صعوبة في كسب المال مع زيادة في المصاريف عليك تجنب التبذير، وهناك صعوبة في عملك مع الآخرين عليك الاجتهاد أكثر للحصول على مساعدتهم واخذ الأمور بجدية أكثر.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

هذه خبايا وأسرار الرجل العذراء.. والمرأة التي تجذبه!

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات