ماغي فرح: الاحداث وتواريخها لبرج الأسد في شهر آب اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج الأسد إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل:

برج الأسد:

لا تضيع الوقت اذا لان النصف الاول هو الذى يحمل الحظوظ، بعد ذلك يخف النمط، فتشعر بشئ من التعب، رغم بعض النتائج المشجعة التى تحصل عليها والتى ىتأتى نتيجة جهودك السابقة، يكثر العمل رغم الارهاق الذى يغلب عليك، لكنك مضطر الى الحركة والا تواجه عوائق وعراقيل، تشعر انك بلغت المرحلة التى تؤمن لك ذلك، لكنك قد تقع فى حالة جمود ومراوحة لمكان، وقد تنتظر جوابا عن عرض لك لا ياتي، او تبحث عن بعض الاثباتات ولا تجدها .
تطرا تغييرات تشل حركتك قليلاً، وذلك فى النصف الثاني من الشهر، ربما تشكو من غياب ومن فوضى وبعثرة. تاريخ 22، ويحمل اليك السعادة كما الاخبار الطيبة، حان الوقت لكي تتخذ قراراتك، فاما ان تقدم على ارتباط نهائي او ان تحسم امرك سلبيا وتنسحب. قد تبرز كنجم يطلب حضوره فى كل مكان، يغريك ان ترى الاعين تتسمر عليك، ولو ان بعض مواليد الاسد يعيدون النظر ببعض الارتباطات ويعشرون بضيق وانزعاج بسبب تصرف للحبيب، تتخلى هذا الشهر بمغناطيسية قوية وقدرة على التاثير فى الناس، مما يزيدك غرورا .
من غير المستبعد ان تلتقط الاحباء فى شباكك كما المعجبين، ولو ان شخصا واحدا يقلق راحتك او يجعلك تطرح التساؤلات حول جدية اهتمامك بالاخرين، قد تتخذ قرارا مهما يتعلق بوضعك الشخصى ابتداء من تاريخ 17.

تهتم بشؤون مهنية فى اوائل الشهر، وقد تتوصل الى تسوية مهمة بين الاثنين 1 والثلاثاء 2، تسبب لك بعض الانفعال ولكنك تلاقى تقديرا واعجابا من قبل المحيط، وذلك بين الاربعاء 3 والجمعة 5، وهى فترة تحمل لك الصداقات والتعاون والمحبة، كما تحمل مفاجاة من قبل بعض الفئات وقد تبحث عن اوراق ضائعة، او تعيش بعض البلبة، اوتهتم الناس حولك باخفاء معلومات يجب ان تعرفها، وذلك بين السبت 6 والاثنين 8، ربما تختفى عن الانظار او تضطر الى الغياب لسبب او الاخر، رغم ان الفلك يتحدث عن فرصة جديدة تلتقطها عبر اتصالاتك بمؤسسة رسمية او خاصة فى هذه الاثناء. قد تعلن عن الجديد او عن انتماء او خطوبة، او تحصل على خاص او اطراء يزيدك غرورا ،ويقوى الحدس فى هذه الاثناء، خاصة بين الاربعاء 10 والخميس 11، قد تلتقط اشارة ما وتتصرف بسرعة هائلة، ورغم التعب والارهاق الذى تشعر بهما

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

صيف الأسد..الكثير من الحب والمال

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات