ماغي فرح: الاحداث و تواريخها لبرج الثور في شهر آب اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج الثور إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل

برج الثور:

يعلن هذا الشهر، عن الاحتمالات الايجابية على صعيد الاتصالات والانفتاح وتعلم الجديد التجارة والبيع والشراء والدراسات، تزداد الحيوية فتشعر بالانتعاش وبمعنويات عالية جدا وبشهية كبيرة على الحياة والصداقات. تعدك الافلاك بالنجاح الكبير وبإحداث التغييرات التى طالما حلمت بها وبكسب الأرباح، كما بازدهار مدهش لعمالك. قد تنذر ببعض المفاجآت المربكة فى بعض فترات هذا الشهر، أو بتحفظ إزاء قرار اتخذ فى الشهر الماضي او ما قبله، قد تسمع أخبارا تتعلق بانتماءات فكرية أو عقائدية أو دينية تذهلك، وربما تكون معنيا بها مباشرة، تتعلم درسا مما يجرى الآن يا عزيزي، وقد تغير المنحى على أثر بعض التطورات، إذا كنت محاسبا او مصرفيا أو تاجرا فقد تتلقى معلومات جيدة وأخبارا مناسبة لعمالك الآن، اما إذا كنت طالبا فقد ترتاح لسير الأمور وتقبل على تعلم جديد وتحقق نجاحا وازدهار، مزودا بطاقة كبيرة على الدراسة والعمل، لكن المطلوب اهتمام أكبر بصحتك فى الأيام العشرة الاخيرة من الشهر، غنتبه للقلب وابتعد عن القلق والتوتر قدر المستطاع .

راقب نظامك الغذائي، خاصة ابتداءا من تاريخ 23، ولا تعرض جهازك الهضمي للخطر وقد يصعب عليك إيجاد الاتزان فى حياتك الشخصية وفى محيطك هذا الشهر، إذ إنك تعانى ممن يحاول العرقلة وزرع الشكوك. قد تجد ان الوقت حان لكى تضع حدا لذلك، لكنك تبقى مترددا امام التنفيذ، يختبر القدر علاقة شخصية لك ويولد جوا عائليا غير مستقر فتطرأ تغييرات، وقد يعود هذا التوتر إلى سفر يقوم به أحد أفراد العائلة، او إلى تغيير يطرأ على حياته، تركز على هذه الأوضاع وتجعلها من اولوياتك، وربما تشكو من تعقيدات مع زوج سابق أو مع حبيب ماض تعاود اللقاء به وسط ظروف مغايرة، اعتبارا من تاريخ 23 يخف الضغط، وتجد راحتك والسلام بالقرب من الشريك وبعض الأصدقاء .

 

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

الثور في شهره.. رحلة في عالمه المستقر الثابت

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات