تسريحات ناعمة للعروس ذات الشعر الطويل

العروس التي تمتلك شعراً طويلاً، هي بالطبع من صاحبات الحظّ، فالخيارات أمامها كثيرة ومتنوّعة وهذا ما ستجده في هذا الألبوم الذي يتضمّن موديلات حديثة ومبتكرة وكذلك عصريّة سواء للخصلات الناعمة والملساء أو المتموّجة التي تلامس الأكتاف وأسفل الظهر، تسريحات عصريّة وغير تقليديّة تظهر صحّة شعرها وطوله.

الشعر المنسدل

 

 

 

غالبيّة العرائس ذوات الشعر الطويل لا يحبّذن إخفاء طول الشعر بتسريحات مرفوعة، بل على العكس يفضّلن إظهاره، سواء كان أملس أو متموّجاً. اختاري التجعيدات الناعمة والكثيفة التي تستعرض طول شعركِ الجذّاب والحيويّ ونمّقيها بأكسسوارات أنيقة تناسب فستانكِ وباقة الورود التي سوف تحملينها في هذا اليوم المميّز.

الضفائر
المقصود بالضفائر مغاير لتلك التي تعتمد يوميّاً بأسلوب شبابيّ وبسيط، فخبراء تزيين الشعر أبدعوا في تصميم ضفائر خاصّة بشعر العروس، أرخيت إلى جنب مع غرّة جانبيّة. ضفائر مبتكرة وعصريّة، تظهر بوضوح اللّمسات الإبداعيّة، فجاء بعضها مزيّناً بالورود الناعمة وأخرى بأكسسورات جذّابة عزّزت من لون الشعر الطبيعيّ.

البونيتايل Ponytail

 

 

ذيل الحصان تسريحة مختلف المناسبات، خاصّة هذا العام بجميع فصوله، ولكن ليست كما عهدتيها من قبل، فهذا الموسم أفكارها حديثة مفعمة بالمرح والأناقة في آن وبأسلوب ملكيّ. اختاري لشعركِ الطويل البونيتايل مع غرّة متدلّية على جانبيّ الوجه ونمّقي العقدة بأكسسوار ملفت أو بشرائط مخمليّة.

فإذا كان شعركِ طويلاً وتبحثين عن إطلالة عروس ملكيّة وعصريّة، أتقني اختيار التسريحة المناسبة لطوله، فالصور التي ستلتقط هذه اللّحظات الممّيزة ستذكّركِ دوماً بأنّ خياركِ كان صائباً....

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات