فساتين جورج حبيقة للسهرة موضة خريف 2018 وموديلات بحسب جسمك

  • سجل المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika حضورًا مميزًا ضمن أسبوع الأزياء الراقية (كوتور) خريف 2018، فقدم مجموعة خطفت الأنظار استوحاها من عرض Swan Lake الشهير.

    وقد عمد المصمم اللبناني العالمي كعادته إلي إبتكار باقة من الفساتين التي من المتوقع أن نراها على السجاد الأحمر قريبًا، فكوني أول من يتألق بها.

    في مجموعة جورج حبيقة الجديدة تألقت العارضات بالفساتين المنفوشة الـ Crop topوالتي تتطلب بطن مسطح وقوام ممشوق، كما قدم للقصيرات تشكيلة رائعة ستزيدهن طولاً مثل الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low dresses، وفساتين حورية البحر Mermaid dresses والتي تتميز بقصتها المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجياً وصولاً للحافة.

    المخمل كان حاضراً في هذا العرض الأنيق إلى جانب الحرير والأورجانزا وزينت أغلب الموديلات بالشك اليدوي سواء بالترتر الملون أو الريش، وهذا الأخير كان القاسم المشترك بين أغلب عروض الكوتور هذا العام، ليُنذر بأنه نجم موسم الشتاء القادم بلا منازع.

     


     

    كالعادة شغلت الفساتين الـ Midi ذي التنانير المنفوخة حيز كبير في مجموعة المصمم اللبناني، ويستهدف بها صاحبات الذوق الرفيع المتطلعات إلى إطلالات تحاكي أناقة الستينيات، تحديدًا اللواتي يملكن قامة طويلة.

    تنوعت الموديلات بين الديكولتيه والفساتين المصممة بكتف واحد One shoulder dresses المستوحاة من الستايل الأغريقي، أيضا الفساتين بالأكمام الطويلة أو التي تأتي بنصف أكمام لإطلالة ساترة وأنيقة.

    أضف تعليقا