اكسسوارات شعر عصرية لعروس 2018

مع تسريحة شعر ناعمة، تحتاجين إلى اكسسوار شعر أنيق؛ ليكلل إطلالتك في ليلة العرس، ولذلك يهتم كثير من المصممين بتقديم موديلات إكسسوارات شعر تناسب العروس.

وغالباً ما تكون هذه الاكسسوارات ذهبية أو فضية، ومرصعة بكريستال سواروفسكي الفخم أو بالفصوص البرّاقة؛ لتضفي لمسة فاخرة على شعر العروس.

وتعتبر التصاميم المستوحاة من الطبيعة من الموديلات العصرية لاكسسوارات شعر العروس، وقد تكون بوحي من الورود مثل اكسسوارات بالمان Balmain، ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أو الفراشات مثل دبوس الشعر من Theo Fennell وسواروفسكي Swarovski.

 

كذلك قدمت المصممة جنيفر بيهر Jennifer Behr مجموعة متنوعة من إكسسوارات ودبابيس الشعر للعروس مستلهمة التصاميم من الورود البيضاء والمتناغمة مع حبّات اللؤلؤ الرقيقة.

أيضاً أبدعت دار سواروفسكي Swarovski تشكيلة أخاذة من إكسسوارات الشعر للعروس، والمرصعة بالكريستال الفاخر، ومنها المستوحى من عالم الطيور والفراشات الملونة ممزوجة مع الذهب الوردي والأبيض.

ومن بيوت الأزياء والمجوهرات الشهيرة، أحببنا إكسسوارات الشعر المرصعة بالفصوص البرّاقة، مثل إكسسوار شانيل Chanel المدون عليه اسم الماركة، وكذلك طوق الرأس من غوتشي Gucci.

كما صممت ماركة Kenneth Jay Lane دبابيس عصرية ورقيقة للعروس مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالكريستال والفصوص.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات