بالفيديو: ميرهان حسين تتعرض لجراحة تجميل فاشلة ترغمها على اعتزال الاضواء

 تعاني الفنانة ميرهان حسين من وضع نفسي سيء، بعد أن أرغمتها عملية تجميل فاشلة إلى التواري عن الأنظار.

فقد أكدت الفنانة أنها خضعت لجراحة تجميل في مستشفى خاص، وتعرضت لمضاعفات شديدة استلزمت نقلها إلى مستشفى آخر لتدارك الخطأ وإنقاذ حياتها، وقالت إن التقرير الطبي سيتم تقديمه لشركات الإنتاج حتى لا تتهم ميرهان بالامتناع عن تنفيذ تعاقداتها وحضور التصوير.

وكانت ميرهان قد اضطرت إلى الاعتراف بالعملية الفاشلة، بعد اضطرارها إلى التغيّب للمرة الثالثة عن جلسات محاكمتها بتهمة الاعتداء بالسب والضرب على أفراد كمين أمني وقد أحضر محاميها تقريراً طبياً يثبت حالتها.

أما المفاجأة الكبرى فكانت بنشر ميرهان رداً على التقرير الذي تم تسريبه، للمرة الأولى منذ فترة طويلة مقطعا مصورا لها وهي تقدم أغنية "في قلب الليل" للفنان علي الحجار، وسط اضاءة باهتة وبدا واضحا أن تغييرا ظاهرا على ملامح الجبين أعلى عظمة الأنف، ولم تعلق على الفيديو بتوضيح لحقيقة خضوعها لجراحة تجميل فاشلة، كما لم تكشف لجمهورها سر غيابها للمرة الثالثة عن جلسات المحاكمة.

يذكر أن محكمة الهرم استدعت ميرهان حسين لسماع أقوالها في قضية "كمين الهرم" المتهمة فيها مع ضابطين بقسم شرطة الهرم، بتبادل الاعتداء بالضرب والسب والقذف، واعتذر محاميها عن عدم حضورها مقدما حافظتي مستندات مرفق بهم تقارير طبية تثبت عدم استقرار الحالة الصحية لموكلته بعد إجرائها عملية جراحية "معقدة"، وحدوث مضاعفات حالت دون حضورها الجلسة.

 وبات موقف ميرهان حسين في القضية حرجا بعدما وجهت النيابة العامة إليها عدة اتهامات منها القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة ميرهان حسين وسبها وقذفها.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ "هتك عرض" كما ادعت، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو المشهور عن الواقعة عن قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

 

إقرئي أيضًا: هذا الطفل أصبح الآن نجماً معروفاً؟

عبدالكريم حمدان يطلق أغنية جديدة

نشطاء: أغنية تحدي كيكي أصلها مصري وتعود لفيلم سينمائي قديم

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات