كيف ستتحول شيرين في "طريقي" الى نجمة؟

كان جميع محبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على موعد معها هذا العام في تجربتها الدرامية الاولى في مسلسل "طريقي" الذي يعرض حالياً. فكيف كانت اطلالات النجمة؟ ومن اشرف على ستايلها؟

بعيداً عن تقييم "طريقي" او تعثّر النجاح امامه، إلا أن المشاهد يجمع على أن شيرين بدت جميلة في اطلالاتها المتعددة. فهي تلعب دور فتاة اسمها دليلة موهوبة تحب الغناء والنجومية، ولكن والدتها تمنعها من تحقيق حلمها. في بداية المسلسل، تطل صاحبة اغنية "مشاعر" بلوك المراهقة، حيث الشعر المزيّن بالضفائر، اضافة الى التنانير المتوسطة الطول والتي تصل الى الركبة مع قمصان ملوّنة.

تباعاً، سوف ترتفع حدة التشويق في المسلسل عندما تبدأ البطلة بالغناء على المسارح، عندها ستطل بلوك الفنانات المبتدئات، ويغلب على ستايلها الفساتين الكلاسيكية.

 

نقطة التحوّل

أما لاحقاً وفي النصف الاخير من المسلسل، ستتحول دليلة الى نجمة يُحسب لها حساب. في تلك المشاهد سوف تظهر المغنية الشهيرة بفساتين أنيقة وملفتة. وكان اشرف على ملابس الممثلة خبيرة المظهر ياسمين قاضي، بينما نفذت لها بعض الاثواب المصممة منية فتح الباب. اما شيرين فقد اختارت ثوباً ابيض اللون من تصميم الكويتي يوسف الجسمي الذي تعاونت معه مؤخراً في مختلف حفلاتها. ذلك الثوب عبارة عن قطعة قصيرة مع الدانتيل على الاكمام. وسبق لشيرين أن إختارت مجموعة من لمسة الجسمي، ارتدتها تباعاً في حفلاتها في مصر وخارجها. ومن المعروف ان النجمة تختار تصاميمها لوحدها دون الاستعانة بستايلست، وخلال وجودها في لبنان تتعاون مع المصمم نيكولا جبران حيث أطلت ببرنامج "ذا فويس" بباقة من أثوابه.

 

مكياج وشعر

ما ينطبق على ثياب شيرين، ينطبق كذلك على مكياجها وشعرها. ففي بداية "طريقي" تطل شيرين مراهقة بضفائر الشعر. وعندما تكبر فإنها تغير تسريحة شعرها، وتترك له الحرية لاحقاُ. وقد اشرفت ميرنا سلوم على مكياج النجمة المصرية، بينما اهتمت ساشا بتسريحات شعرها. بإختصار، شيرين جمعت في مسلسلها كل مراحل حياة الفتاة، فأي مرحلة أعجبتك؟

 

أضف تعليقا