شبه لا يصدق بين نجمات أجنبيات وسوريات

أحياناً نصادف أشخاصا يذكروننا بأحد الفنانين المشهورين لوجود شبه بينهم، كيف إذا كانت النجمات أنفسهن شبيهات لبعضهن البعض.

ولابد وأننا نسمع دائماً بالمثل الشعبي القائل يخلق من الشبه أربعين، ونردده في الكثير من الأحيان عندما يلفت نظرنا الشبه بين شخص وآخر نعرفه.

اقرئي ايضا:

حملت لقب شبيهة ميريام فارس فهل تشبهها؟

 

وفي الصور أعلاه نعرض النجمات السوريات وأخريات تشبههن بشكل لافت جداً، لدرجة أن بعض الصور ستدهشكن بالفعل لشدة الشبه فيها.

أكثرهن شبهاً في الملامح بشكل كبير النجمتين السورية صبا مبارك والخليجية هدى حسين حيث نلاحظ الشبه الكبير في الملامح لدرجة انهما تبدوان شقيقتين.

تابعن الصور ولاحظن كبر الشبه بين النجمات السوريات  والنجمات الاجنبيات.

اقرئي ايضا:

بالصور: يارا شبيهة ميلانيا ترامب

بالصور تعرفوا على شبيه تيم حسن

شبيه كيم كارداشيان وبيونسيه والنجمات.. من يكون؟

أضف تعليقا