حلا شيحة لجمهورها: لن تنجحوا في استفزازي

تعرضت الفنانة المعتزلة حلا شيحة في الفترة الماضية لمحاولات عدة لاستفزازها من قبل بعض متابعيها من خلال نشرهم عدة مقاطع فنية من مشاهد قدمتها الفنانة الشابة قبل اعتزالها الفن، الأمر الذي دفعها لتوضيح موقفها من هذه المشاهد ومن أعمالها الفنية التي شاركت في بطولتها قبل الحجاب من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقولها: «حابة أوضح حاجة بسيطة».

أي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله، والذنب مش أنا اللي هاخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الأمر ده، أنا بخاف من الله وحده، الحمد لله قوية جداً بالله وحده، ثم الدعاء وادعوا الله الثبات في كل لحظة في يومي وأنا ذقت الحياة بعيداً عن الله، وبالقرب منه، ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق.

اقرئي أيضًا : توفيق عكاشة يفاجئ جمهوره بعودته عبر هذه القناة

وأضافت حلا في منشورها: «الحمد لله أنا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة.. ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغيرة شيء وارد ولابد منه، كل إنسان يخطئ ولابد أن يخطئ وإلا فكيف يعرف الصواب»، ونفت بطلة فيلم «السلم والثعبان» ندمها على مشاركتها في أعمال فنية قبل ارتدائها الحجاب بقولها: «لست ُ نادمة على شيء مر من حياتي لأن كل ما مضي قادني إلى الله، ومحبته والتعلق به». وأضافت: «الدنيا دار اختبار لكل الناس وقد أتينا فيها لحكمة عظيمة وهدف»، وأنهت حديثها بقولها: أما أنا ففوضتُ أمري إلى الله، والله المستعان على ما تصفون.

يذكر أن حلا شيحة قدمت عدداً كبيراً من الأعمال الفنية منها اللمبي، والسلم والثعبان، وسحر العيون وغيرها، وقررت ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل، وابتعدت عن الفن، وتزوجت من شاب كندي الجنسية، وعاشت حياتها بعيداً عن التمثيل، لكنها مازالت متواجدة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : مي عز الدين بإطلالة صادمة والجمهور يتهمها تقليد هؤلاء النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب