تفاصيل إطلالة هيفا وهبي في "مريم"

مع بداية العام الحالي، بدأت هيفا وهبي تصوير مسلسلها "مريم" الذي يعرض حالياً على القنوات. ولكن حضّرت المغنية اللبنانية كثيراً لتلك الخطوة، خصوصاً أنها تلعب دورين في العمل، فكيف كانت اطلالتها؟

 

بين أحمد شوقي و رانيا قيس

بعد تجربتها الاولى معه في مسلسل "كلام على ورق" العام الماضي، عادت هيفا وهبي وكررت التعاون مع خبير التجميل المصري أحمد شوقي الذي أشرف على لوك هيفا في مسلسل "مريم". ولكن لم تكن هيفا من اختارت شوقي، بل كانت قد اتفقت مع القائمين على المسلسل، أن تشرف على مكياجها خبيرة التجميل اللبنانية رانيا قيس. إلا أن إنشغال الاخيرة وإرتباطاتها، حال دون سفرها إلى مصر حيث يصوّر المشروع الدرامي. وبما أن هيفا تلعب دور شقيقتين في "مريم" لذلك كان لكل فتاة مكياج خاص بها. ولكن ما يجمع بين تلك الاطلالتين هو جمال هيفا اللافت الذي ذكّرنا ببداياتها الفنية. وفضلت صاحبة "بوس الواوا" أن تطل بشعر أسود قصير يتناسب مع الدور، وبالفعل كانت تلك التسريحة جميلة عليها. وكانت النجمة عُرفت سابقاً بشعرها الاسود الطويل، ولكن مؤخراً اعتمدت تسريحة "كاريه" ناعمة وخفيفة ومريحة خلال تصويرها مشاهدها.

 

بعيداً عن المصممين اللبنانيين

من ناحية الستايل، كعادتها تعاونت هيفا مع خبير المظهر خليل زين الذي إهتم بشراء الثياب. وكانت الممثلة تعرضت لسرقة غرفة ملابسها في بداية تصوير "مريم"، الامر الذي أجّل التصوير فترة وجيزة. لذلك عاد زين وإشترى الملابس نفسها بمساعدة بعض القائمين على المشروع. ما يلفت الانظار، أن هيفا لم تلجأ الى المصممين اللبنانيين الذين سبق أن تعاونت معهم على غرار زهير مراد ونيكولا جبران، وشربل زوي. وأطلت بستايل بوهيمي مرة واحدة من تصميم Mae by sara . لكن لم تترك هيفا اي ماركة عالمية إلا وإرتدت من مجموعاتها، فقد اطلت بحقائب من Yves Saint-Laurent، وHermes و Versace. أما الاكسسوارات فكانت غالبيتها من chanel . وتنوعت الفساتين من

TOM FORD  و Givenchy‎. أما الاحذية فكانت من Christian louboutin و charlotte Olympia. بإختصار، هيفا وضعت كل ثقلها في مسلسل "مريم" لتبدو أنيقة، وبذلك تكون أكثر فنانة عربية لجأت الى الماركات العالمية في مسلسلها. فهل تستحق "مريم" كل تلك الأناقة؟

جمعنا لك بعض الصور من حساب @HAIFAWEHBEFASHION الذي يعنى بتفاصيل إطلالات هيفا.

أضف تعليقا