حذف كليب «يا حلو صبح» لدوللي شاهين من يوتيوب.. فما السبب؟

بعد أن تعرضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لأزمة بسبب أغنيتها الجديدة «يا حلو صبح» بينها وبين ورثة الملحن الراحل محمد الموجي، والذي كان صاحب اللحن الأصلي، الذي قدمه منذ عدة عقود مع النجم الراحل محمد قنديل والمؤلف مرسي جميل عزيز.

اقرئي أيضًا : إدارة مهرجان موازين تحرج «أصالة» وتكذبها

طالب ورثة الموجي بتحرك جمعية المؤلفين والملحنين التي أنشئت للحفاظ على حقوق المؤلفين والملحنين الراحلين من استغلال أعمالهم خلال الوقت الحالي، وبالفعل أصدرت الجمعية خطابًا واجهت من خلاله صناع العمل والمسئولين عن الفضائيات التي تطرح بها الأغنية برفع الكليب من المحطات الفضائية التي يعرض بها، وذلك لحسم الخلاف المثار.

قررت إدارة موقع يوتيوب حذف الكليب نهائيًا من على الموقع، وذلك بعد مطالبات صناع العمل الأصليين بحذفه لحين حسم الخلاف بين دوللي وورثة النجم الراحل محمد الموجي، صاحب اللحن الأصلي للأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومازالت تحافظ على نجاحها حتى الآن بين الأجيال الجديدة.

اقرئي أيضًا : ابنة أحمد زاهر تطالب والدها بالموافقة على زواجها، والفنان يرفض

يشار إلى أن دوللي شاهين غابت طوال الفترة الماضية للتحضير لهذه الأغنية وطرحها بالأسواق، كما أنها تقوم حاليًا بقراءة أحد النصوص الفنية التي من المفترض أن تعود من خلالها للشاشة مجددًا، بعد غياب دام عدة أعوام عن التمثيل، الذي قالت عنه دول أنه عشقها وحلمها منذ أن كانت طفلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب