طريقة صنع مقشر ملائم لجميع أنواع البشرة

ينصح خبراء التجميل كافة بإجراء تقشير دوري للبشرة، وتعد هذه الخطوة أحد أهم العوامل في روتين العناية بالبشرة. إلا أن العديد من هؤلاء الخبراء ينصحون بتقشير البشرة من خلال استخدام مواد طبيعية آمنة على البشرة، ولا تسبب لها أي أضرار جانبية، حيث أن الكثير من المقشرات المتواجدة في الأسواق يحتوي على مواد كيماوية تؤذي البشرة وتؤدي الى احمرارها وتهيجها.
سنقدم إليك في ما يلي طريقة تحضير مقشر طبيعي سيكون ملائماً لك مهما كان نوع بشرتك.

 

طريقة تحضير المقشر
ما يميز هذا المقشر الطبيعي أنه سهل التحضير ولا يحتاج إلا الى مكونين فقط. إذ يكفي أن تخلطي ملعقة صغيرة من الكريم الرطب الخاص بنوع بشرتك، وإضافة نصف ملعقة صغيرة من السكر الأبيض إليه. حركي المزيج الى أن يذوب السكر كلياً، من ثم طبقيه على بشرة وجهك بعيداً عن منطقة حول العينين، ودلكيها بأطراف أصابعك بحركات هادئة لمدة خمس دقائق. ومن المهم جداً أن تركزي على مناطق الوجه التي تكثر فيها الرؤوس السوداء والإفرازات الدهنية. بعدها، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الباردة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

نتائج ستلاحظينها فوراً
بعد استخدام هذا المقشر مباشرة، ستلاحظين فوراً أن بشرة وجهك استعادت نضرتها وإشراقتها، وأن الرؤوس السوداء المزعجة خفت بشكل ملحوظ. كما أن هذا المقشر سيوحد لون بشرتك ويخلصك من الشوائب كافة التي تعاني منها بشرتك، معيداً إليها لونها الوردي الجذاب.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

طرق طبيعية لتقشير البشرة الدهنية

تقشير الوجه لازالة خلايا الجلد الميتة

طرق لترطيب وتقشير جسم العروس

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة