البوتكس علاج لتعرق الإبطين واليدين

قد يبدو البوتكس Botox تقنيّة كلاسيكيّة للكثير من النساء، لكنّها حلّ مثاليّ لاستهداف مشكلة التعرّق المفرط لليدين وتحت الإبطين، إذْ تعاني العديد من النساء، خاصّة في فصل الصيف من مشكلة عدم استجابة مستحضرات إزالة العرق لحالاتهنْ، ما يؤثّر سلباً على حياتهنّ اليوميّة، فيتحوّل إلى مشكلة نفسيّة، لتأتي حقن البوتكس كحلّ للتخلّص من هذه المشكلة بشكل تدريجيّ دون أيّ حاجة للّجوء إلى الجراحة أو العمليّات المرعبة.

ما هي أسباب التعرّق المفرط؟

هو حالة مفاجئة، ليس له أي أسباب واضحة باستثناء التوتّر، الانفعال، إضافة إلى تناول الأطعمة غير الصحيّة التي تزيد من تفاقم المشكلة، وقد يعود إلى عامل الوراثة. بالمقابل، ونتيجة للتطوّر الطبيّ بات التحكّم فيه مسألة سهلة وفي متناول الجميع ويقتصر على جلسات متباعدة ومعدودة من علاج حقن البوتوكس.

 



 

البوتوكس لراحتي اليدين المتعرقتين دائما

 

تقنيّة الحقن بالبوتكس

يتمّ خلال جلسة العلاج تعيين نقاط الحقن، ثمّ حقن ما يعادل عبوتين من البوتوكس بجرعات متفرّقة لاستهاف الغدد وتشنيج العضلات، وبالتالي منع التعرّق. الجدير بالذكر أنّ الـ Botox هي المادّة نفسها التي تستخدم لعلاج الصداع النصفيّ وعلامات التقدّم في السنّ الظاهرة على سطح بشرة الوجه وتحديداً على الجبهة وبين الحاجبين.

تماماً كتقنيّة حقن البوتكس على الوجه، يتمّ حقن المنطقة تحت الإبطين، راحتي اليدين والأصابع بعد توزيع كريم التخدير الذي يسبق الحقن بضع ساعات من أجل تخفيف ألم الحقن. تدوم نتائج جلسة الحقن حواليّ 6 أشهر على الأقلّ، وفي كلّ مرّة تتمّ معاودة الحقن تطول نتائجه ليدوم مفعول الحقن في نهاية دورة العلاج إلى عام كامل.

 


 

حقن الابطين بالبوتوكس

 

حقن البوتكس للتخلّص من مشكلة التعرّق المفرط، طريقة يجمع عليها الأطبّاء لضمانتها وأمانها.

أضف تعليقا