صور جريئة لمنة فضالي بالمايوه تثير الجدل

نشرت الفنانة منة فضالي مجموعة جديدة من الصور التي ظهرت فيها وهي ترتدي المايوه البكيني على الشاطئ، وأثارت الصور الجديدة جدلاً كبيرًا، وتعرضت منة بسببها للعديد من الانتقادات.

وكانت منة قد نشرت من قبل صورًا لها وهي ترتدي الهوت شورت فور وصولها إلى المصيف، وهو ما عرضها للانتقادات، لكن يبدو أن هذه الانتقادات لم تمنعها من ارتداء المايوه، الذي عرضها لمزيد من الهجوم عليها بمجرد نشرها للصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

 

منة فضالي بالمايوه 

 

وكانت منة قد كشفت مؤخرًا خلال أحد البرامج التلفزيونية ، أنها مطلقة وسبق لها الزواج منذ فترة طويلة، عكس ما كان يتوقع الجمهور؛ كونها لم تتزوج من قبل، كما ظهرت في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأدلت بالعديد من التصريحات الجريئة، منها: إعجابها بالفنان أحمد عز، وندمها على حفل عيد ميلادها الذي حضره عدد كبير من الفنانين، منهم: محمد فؤاد وغيرهم، وأقيم منذ عدة سنوات وكان سببًا في هجوم شديد عليها.

اقرئي أيضًا : ايتن عامر تفضح شاباً عبر حسابها بإنستجرام فما الحكاية؟

يذكر أن منة فضالي شاركت مؤخرًا في بطولة الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم، مع عبلة كامل ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، كما عرض لها مؤخرًا مسلسل بيت السلايف، الذي شاركت في بطولته مع بوسي وعدد كبير من الفنانين، وعرض قبل الموسم الرمضاني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب