تقدم لنا رولا في هذا الفيديو طريقة تحضير قناع منزلي سهل التحضير وهو يتكون من نصف حبة افوكادو، ملعقتين من اللبن الزبادي، ملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من العسل.

 

للافوكادو فوائد عديدة للبشرة فهو غني بالاسيد والفيتامينات المفيدة للبشرة والتي تمنحها اشراق ولمعان لا مثيل لهما ولديه القدرة على التفاعل مع زيت الزيتون لختم التشققات الموجودة بين خلايا الجلد. اما اللبن والعسل فيساهمان في ترطيب البشرة ومنحها اللمعان والاشراق ايضاً.  

 

اهرسي الافوكادو ومن ثم اخلطيه مع المكونات الى ان اتحصلي على مزيج متماسك وجربي الخلطة على يدك قبل تطبيقها على وجهك للتأكد من عدم تحسسك تجاه الافوكادو والعسل واللبن الزبادي وزيت الزيتون.

 

عند تأكدك من عدم التحسس تجاه العسل والافوكادو قومي بمد الماسك على بشرة وجهك وحول عينيك ويمكنك تطبيقه على شفاهك ورقبتك ايضاً واتركيه لمدة 20 الى 30 دقيقة ويمكنك تطبيق هذا الماسك مرتين الى 3 مرات في الاسبوع وستلاحظين النتائج المذهلة في اسرع وقت.

 

شاهدي الفيديو وطبقي هذا الماسك السهل التحضير في المنزل لتحصلي على بشرة نضرة وجميلة ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات المتعلقة بالبشرة والمتعلقة بمواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

ماسك القهوة لشد البشرة ونفخ الخدود

ماسك الكولاجين لنفخ الخدود وتوريدها في دقائق

ماسك ليلي سريع التحضير لاعادة النضارة للبشرة

ماسك الخميرة لتسمين الوجه وتبييضه مع رولا

ماسك النشا لتحفيز الكولاجين وشد البشرة

أضف تعليقا