مهرجان "بياف" BIAF 2015 يفتقر للأناقة

ككل عام، أقيمت سهرة مهرجان "بياف" الفني، وقد حضر الحدث السنوي مجموعة من النجمات العربيات واللبنانيات. فكيف كانت إطلالات الفنانات؟

وصلت النجمات باكراً إلى حفلة مهرجان "بياف" الفني الذي اقيم في الزيتونه باي- واجهة بيروت البحرية. وكانت أولى الواصلات هي الممثلة التركية بيلين كارهان المعروفة بإسم مريم في مسلسل "حريم السلطان" الذي لقي صدىً لافتاً في العالم العربي. بدت الجميلة في قمة اناقتها بثوب كشفت أنه من تصميم تركي، مشيرة إلى أنها تزور بيروت للمرة الاولى وهي مندهشة بشهرتها الواسعة في لبنان. وكان ثوب السلطانة بسيط بتفاصيله، وتحوّلت اطلالتها الى حديث الصحافة. فقد إبتعدت النجمة عن الفساتين المبالغ فيها، واختارت ثوباً من اللون الباج. لبنانياً، وصلت الفنانة نانسي عجرم الى "بياف" الى جانب زوجها فادي الهاشم ومدير اعمالها جيجي لامارا. وكما في غالبية اطلالاتها، اختارت عجرم ثوباً أسود اللون من تصميم ايلي صعب، وهو الستايل المحبب الى قلب النجمة اللبنانية، ولكنه للاسف بدا عادياً عليها. فهل تحتاج نانسي الى تغير في اللوك الذي تعتمده بإستمرار؟.

 

إختارت الممثلة السورية سلافة معمار ثوباً من مجموعة نيكولا جبران. ورغم جمال الثوب، الا انه سبق أن أطلت المغنية مايا دياب بأثواب عدّة تشبهه، لذلك لم تحمل اطلالة سلاف أيّ جديد. كما اختارت الممثلة ورد الخال ثوباً من لمسة جبران، وللاسف تلك القطعة سبق أن اطلت بها نجوى كرم في احدى حفلاتها التي أحيتها مؤخراً.

 

 خليجياً، بدت الفنانة نوال الكويتية لافتة بعد أن إختارت اللون الاخضر القوي ليكون عنوان اطلالتها بثوب من دار "دولتشي أند غابانه". قطعة جميلة وأنيقة تليق بلون بشرة النجمة.

 كما اختارت انابيلا هلال ثوباً اخضر من تنفيذ المصمم انطوان القارح. يمكن القول أن مهرجان "بياف" كثر فيه النجمات، لكن الاناقة كانت غائبة عن الحدث. فبين الممثلات الحاضرات، من ترين أنها كانت الأكثر جمالاً؟

أضف تعليقا