نجمات هوليوود بمكياج يواكب الموضة

السنون ليست كابوساً كما تعتقد بها الكثير من النساء، وبمرورها تترك آثاراً واضحة على البشرة وملامح الوجه، فهذه الصور ما هي إلّا دليل على أنّ الجمال حرفة لا تعترف بزمن، السرّ في من يتقن إخفاء ما تفسده السنوات!

لا يمكن نكران تطوّر صناعة التجميل من عمليّات وتقنيّات ولجوء الغالبيّة الساحقة من النساء لها، ولكن هي ليست الحلّ الأوحد لتغيير إطلالة المرأة وما أفسده الدهر فيها، فالمكياج دوره الفعّال وكذلك الشعر، وهذا ما سترينه جليّاً في هذه الصور التي ستكشف لكِ أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها نجمات هوليوود في الماضي والحاضر وما أحدثته من تغيير في إطلالاتهنّ الجماليّة، ارتكزت بشكل ملحوظ على نحت ملامح الوجه وإبراز لون البشرة الطبيعيّ مع تسريحات وقصّات عفويّة غير متكلّفة، بعيدة كلّ البعد عن أساليبهنّ القديمة والمبالغ فيها في الكثير من الأحيان!

•كريستينا أغيليرا Christina Aguilera
بالرغم من أنّ Christina Aguilera تعرف بعشقها لأحمر الشفاه الأحمر الفاقع، إلّا أنّها مؤخّراً استبدلته بأحمر شفاه لحميّ نيود، عزّز كثيراً من إطلالتها الشقراء.

• كيم كارديشيان Kim Kardashian
اشتهرت في بداية مسيرتها بسيّدة الإغراء والـ Glamour، استبدلت لاحقاً أسلوبها بخطوط الموضة الناعمة التي تعزّز من ألوان بشرتها الطبيعيّة وجمال ملامح وجهها العريضة.

 



 

Kim Kardashian

 

•ريهانا Rihanna
تعشق أزياء الخياطة الراقية الهوت كوتور Haute couture والمكياج الدراماتيكيّ، إلّا أنّها باتت بشكل مكثّف على ألوان مجموعة "فنتي" Fendty Beauty الخاصّة بها.

•جينيفر لوبز Jennifer Lopez
أم لطفلين! تفاجئ جمهورها في كلّ مرة على البساط الأحمر، بإطلالاتها غير المتوقّعة، تختار تارّة الخصلات الطويلة جدّاً وتارّة أخرى القصيرة، والأمر نفسه بالنسبة للماكياج، إمّا قويّ وبارز أو خفيف وناعم.

•سيلينا غومز Selena Gomez
بعد عمليّتها الأخيرة، أصبحت سيلينا غومز تميل أكثر إلى الإطلالات العفويّة والعمليّة خلافاً للسنوات السابقة والتي كانت تجتهد فيها لتبدو نجمة مميّزة بكامل أناقتها.

•باميلا أندرسون Pamela Anderson
تشتهر بخصلات شعرها الشقراء المفرودة دائماً وشفاهها المكتنزة والمنفوخة، لكن بعد بلوغها الـ 49 من العمر، عمدت إلى التخفيف من حدّة اللّون الأشقر لشعرها وباتت إلى الألوان الطبيعيّة وتحاول استعادة حجم شفتيها الطبيعيّ.

 



 

Pamela Anderson

 

•أليسيا كايس Alicia Keys
اعتدنا رؤيتها بماكياج سموكي، بشرة برونزيّة وتسريحات كلاسيكيّة، اليوم إطلالاتها طبيعيّة ترتكز على نحت الوجه والحفاظ على ملامحه الطبيعيّة.

•غوين ستيفاني Gwen Stefani
تتقن التلاعب بالمساحيق والألوان على عينيها، ولشفتيها غالباً ما تختار أحمر الشفاه القويّ والبارز ولشعر ألوان النيون. في الآونة الأخيرة اكتشفت أنّ الأشقر البلاتيني مع شفاه النيود أو الحمراء هي الإطلالة المثاليّة لها.

•إميليا كلارك Emilia Clarke
بالرغم من أنّ خيارات الممثّلة Emilia Clarke كانت الماكياج السموكي والألوان الداكنة لعينيها على البساط الأحمر، إلّا أنّها مؤخّراً جنحت نحو الألوان الطبيعيّة والإطلالات النيود التي تمنحها المزيد من الحيويّة والشباب بعيداً عن التكلّف والمبالغة.

• درو باريمور Drew Barrymore
في التسعينيّات، كانت غالبيّة إطلالاتها باللّون الأحمر لشفتيها وألوان الميتاليك لعينيها، اليوم تعتمد الألوان المحايدة والدافئة والتسريحات الشبابيّة والبسيطة جدّاً.

•أنجيلينا جولي Angelina Jolie
اعتمدت الممثّلة Angelina Jolie لسنوات طويلة الماكياج السموكي والشفاه البارزة الألوان، لكنّها مؤخّراً تختار لإطلالاتها الماكياج الناعم والمحايد.

 



 

Angelina Jolie

 

•كايتي هولمس Katie Holmes
خلال سنوات زواجها من توم كروز Tom Cruise، كانت تختار لشفتيها، عينيها ووجنتيها اللّون البرتقاليّ، وبعد الانفصال اتّجهت إلى الماكياج الأكثر هدوءاً ورومانسيّة لبشرتها البرونزيّة وعينيها الملوّنيتن، ولشعرها التسريحات العفويّة.

• كايتي بري Katy Perry
الألوان الغريبة، التسريحات الجريئة، الماكياج القويّ والذي يكاد يخفي ملامحها الطبيعيّة، عشق لم تبدّده خطوط الموضة ونصائح خبراء التجميل ومتمسّكة به إلى الأبد، لكنّها تبدو أجمل بماكياج عيون ناعم وخفيف يبرز ملامحها الجميلة والجذّابة.

• لايدي غاغا Lady Gaga
هي لا تخشى الماكياج الخارج عن المألوف، بألوان النيون والميتاليك وخطوط الأيلاينر الغرافيكيّة التي لا حدود لها، لكنّها في السنوات الأخيرة باتت تفضّل الماسكارا الكثيفة على رموشها مع القليل من الغلوس على شفتيها. أليست أجمل؟.

شاهدي كيف أصبحت نجمات هوليوود يملن شيئا فشيئاً إلى الإطلالات الطبيعيّة والتسريحات العفويّة والتلقائيّة حتى على البساط الأحمر... شاركينا رأيكِ...

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات