مفاجأة.. دويتو يجمع مروان خوري بفنان العرب محمد عبده

بعد فترة طويلة من التحضيرات والتوقف بسبب انشغال كل منهما بأعماله الفنية؛ استقر كل من فنان العرب محمد عبده والنجم اللبناني مروان خوري على شهر أغسطس المقبل؛ ليشهد انطلاقاتهما في تسجيل أول دويتو غنائي يجمعهما معاً.

وقام فنان العرب ومروان بعقد جلسة عمل خلال الفترات الماضية، للاتفاق على ملامح العمل ونوعية الكلمات التي سيقدمها كل منهم، بالإضافة إلي الاستقرار على ملحن العمل، واختيار صاحب الجمل اللحنية الأفضل في الوطن العربي لتقديم لحن الأغنية.

اقرئي أيضًا : مفاجأة.. منى زكي تشارك أحمد حلمي بطولة فيلمه الجديد

ومن المفترض أن يعلن محمد عبده ومروان خوري جميع تفاصيل العمل، قبل تسجيلها في شهر أغسطس المقبل.

وكان محمد عبده قد أحيا حفلاً غنائياً كبيراً خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحاً كبيراً من خلال أغانيه التي يفضلها معجبوه بكل أنحاء الوطن العربي، كما أحيا أيضاً مروان خوري مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الفترات الماضية التي تزامنت مع احتفالات عيد الفطر المبارك، وبداية موسم الصيف، قدم من خلالها مجموعة كبيرة من ألحانه وأغنياته المميزة، بالإضافة إلى تقديم أحد الألحان الجديدة لجمهوره في كل حفل قدمه.

اقرئي أيضًا : وداد حمدي.. خفيفة الظل التي ماتت بـ٣٥ طعنة

وكان قد تم تكريم فنان العرب من الأمم المتحدة للفنون في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قام بتكريمه الدكتور نبيل رزق المدير الإقليمي وعاصم المنياوي المستشار الفني لشؤون الموسيقى والغناء للأمم المتحدة للفنون في الشرق الأوسط وأفريقيا ومنحه لقب سفير الأغنية العربية لما قدمه من فن راقٍ في مسيرة فنية عظيمة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب