من شوبارد مجموعة Palme Verte

يشهد العام 2015 الذكرى السنوية الستين لإطلاق السعفة الذهبية. واحتفاء بهذه المناسبة، تقدم شوبارد مجموعة من الإبداعات التي تتنوع ما بين مجوهرات فاخرة وأخرى ناعمة رقيقة. ولأن الأمور الاستثنائية ممكن أن تحدث في حياتنا اليومية، استوحت شوبارد من تصميم السعفة مجموعة مجوهرات ناعمة وصغيرة مفعمة بالعاطفة وملائمة للحياة اليومية الاعتيادية. وتضم هذه المجموعة المرهفة أقراط وقلادة وخاتم وسوار تشع بجمال تصميمها السلس المتسم بالبساطة والجمال في آن معاً، حيث استلهمت الانحناءات المرهفة لتصاميمها من شجرة النخيل المفعمة بالحياة وعلى وجه التحديد من أوراقها المضلّعة برقّة ونعومة.

 

إبداعات يجب اقتناؤها

تجسد مجموعة Palme Verte التي صاغتها شوبارد من ذهب التعدين العادل عيار 18 قيراط جوهر الشغف والجمال. وبعد إطلاقها لمجموعة المجوهرات الفاخرة Green Carpet، تقدم شوبارد للمرة الأولى مجوهرات متاحة للجميع ومصنوعة من الذهب المستخرج وفق ضوابط أخلاقية.

 

تتميز قطع مجموعة Palme Verte المصنوعة وفق نهج أخلاقي بطابعها العصري وأسلوبها الرشيق بحيث يمكن ارتداؤها على الدوام. وتضفي هذه المجوهرات لمسة رقي على الملابس اليومية البسيطة، في الوقت الذي تحمل فيها كافة مقومات الجمال الكلاسيكي الذي لا يعترف بالزمن. وهكذا، تتلاءم التصاميم الآسرة لمجوهرات Palme Verte مع مختلف الإطلالات، بما فيها الجريئة. وبفضل نعومة وخفة هذه المجوهرات، سترغب المرأة في ارتدائها على الدوام، لتعزز بذلك أناقتها وتسهم في دعم القيم الأخلاقية.

 

أضف تعليقا