حسن الرداد يستبعد إيمي سمير غانم من بطولة فيلمه الجديد

استبعد الفنان حسن الراد فكرة أن تكون إيمي سمير غانم هي بطلة فيلمه الجديد الذي يجهز له حالياً، وينتمي لنوعية أفلام الحركة التي لم يقدمها الرداد من قبل.

اقرئي أيضًا : مفاجأة.. دويتو يجمع مروان خوري بفنان العرب محمد عبده

وجاء استبعاد الرداد لزوجته إيمي بعد تعاونهما مؤخراً في عدد كبير من الأعمال سوياً، أحدثها مسلسل عزمي وأشجان، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وشارك في بطولته كل من سمير غانم وملك قورة ونسرين أمين وغيرهم من الفنانين من تأليف أحمد محيى، ومحمد المحمدي، وإخراج إسلام خيري.

على الجانب الآخر يجهز الرداد وإيمي لعمل فني يجمعهما، ولكنه سيكون رومانسياً، وهي المرة الأولى التي يقدمان فيها سوياً عملاً فنياً بعيداً عن الكوميديا، ولم يستقر النجمان حتى الآن على تفاصيل العمل، وإن كان سيكون فيلماً سينمائياً أم مسلسلاً تلفزيونياً، ومن المقرر أن يبدآ في التجهيز له بعد انتهاء الرداد من تصوير فيلمه الجديد.

اقرئي أيضًا : رسالة رانيا يوسف لطليقها بعد الانفصال.. كيف وصفت حياتها معه؟

آخر أعمال حسن الرداد السينمائية فيلم عقدة الخواجة، الذي شارك في بطولته مع ماجد المصري وهنا الزاهد وعرض في الموسم السينمائي الماضي وحقق إيرادات جيدة ونجاحاً كبيراً بعكس مسلسل عزمي وأشجان، الذي لم يحقق النجاح المتوقع له في السباق الرمضاني الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون