بعد تبرعها بأجرها.. جمهور المغرب يستقبل أحلام بالزغاريد

أحيت الفنانة أحلام حفل الختام، ضمن الدورة السابعة عشرة لمهرجان موازين، الذي أقيم في المغرب مؤخرًا، وقام بقيادة الفرقة الموسيقية وليد فايد، وتفاعل الجمهور مع أحلام بشكل لافت، لدرجة وصلت لقيام عدد كبير من السيدات الموجودات ضمن الجمهور بالرقص والزغاريد.

وقدمت أحلام عددًا كبيرًا من أغنياتها المعروفة، من ضمنها: «من أكون»، «أغلى إنسان»، «فضها سيرة، و«تدري ليش».

اقرئي أيضًا : هذا هو شرط منة شلبي الوحيد لمشاركة أحمد حلمي بطولة فيلمه الجديد

وظهرت الفنانة «أحلام» بزيّ يجمع ما بين التراث الخليجي والتراث المغربي، في إشارة منها لاعتزازها بكل الوطن العربي، كما قامت الفنانة أيضًا لأول مرة بدعوة عدد من محبيها ومعجبيها من مختلف البلدان العربية، من ضمنها: مصر، السعودية، والإمارات، كما تكفلت بمصاريفهم جميعًا بداية من السفر والإقامة.

كما استعانت بعدد كبير من المصورين الخاصين بها، حتى تظهر صورها للصحف والمجلات العربية بأفضل صورة ممكنة، وتعتبر تلك المشاركة من أحلام في مهرجان موازين هي الثانية بعد غياب خمسة أعوام، فقد شاركت آخر مرة في المهرجان في الموسم الثاني عشر عام 2013، وقدمت خلاله مشاركة ناجحة، جعلها تعبر عن سعادتها بهذه المشاركة مرة أخرى.

اقرئي أيضًا : صور جريئة لمنة فضالي بالمايوه تثير الجدل

وكانت أحلام قد أعلنت عن تنازلها عن أجرها في المهرجان لصالح الشعب المغربي، مما تسبب في وجود بعض حملات المقاطعة لها وللحفل من بعض الجمهور والفنانين المغاربة، مؤكدين أن المغرب لا يقبل صدقة من أحلام، على حد تعبيرهم.

أضف تعليقا