حملة مغربية عنيفة ضد نانسي عجرم وهكذا ردت

 تتعرض الفنانة نانسي عجرم لحملة عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل الصحافة المغربية، على خلفية حفل الاستقبال الذي أقيم لها لدى وصولها إلى المغرب، حيث كان يبدو عليها التعب والانزعاج الأمر الذي فسره منتقدوها بأنه غرور.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته الفنانة في الحفل الذي اقامته في إطار مهرجان موازين في المغرب،  لم تهدأ الحملة التي وصلت إلى حد الدعوة الى مقاطعة حفلاتها، رغم ان حفلتها كانت من انجح الحفلات في المهرجان هذا العام.

وفي فيديو نشرته هي نفسها،  تبدو نانسي سعيدة بالإستقبال الذي أعد لها، على الطريقة المغربية، قبل أن يقدم لها التمر والحليب كنوع من الضيافة، فما كان منها  إلا أن تناولت  التمر ولكنها رفضت تناول الحليب واكملت طريقها وهي تتجول بحذر بين الجمهور.

وقد شن مغاربة حملة عليها معتبرين ان الامر اهانة لهم، وان نانسي لم تحترم مشاعر المغاربة وتعاملت مع كرم الضيافة بفظاظة.

اما المدافعون عن نانسي فقالوا ان المهاجمين يريدون القصف على المهرجان من بوابة نانسي، بعد فشل الدعوات الى مقاطعته بحجة انه يستنزف ميزانية الدولة، بينما هو مهرجان سياحي مغربي.

نانسي التزمت الصمت ولم تعلق على الحملة ضدها، واكتفت بنشر نسخة عن الرسالة التي وصلتها من الملك المغربي محمد الثاني لدى وصولها الى المغرب، تشكرها فيها على التمنيات له  بالشفاء.

 

إقرئي أيضًا: نوال الزغبي في عيدها الـ47 هل تعود ابنتها تيا إلى أحضانها؟

  نجمات عرب في إجازات الصيف على البحر
  تعليق مفاجئ من زينة عاشور على صورة ابنتها كنزي مع صديقها
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب