تعليق مفاجئ من زينة عاشور على صورة ابنتها كنزي مع صديقها

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدوهات إنستقرام، نشرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب وأم أولاده كنزي وجنا وعبدالله، منشورًا نصحتهم فيه بتقبل الآخر والمحافظة على حريتهم.

واعتبر الكثيرون من جمهور عمرو دياب والمتابعين لأسرته، أن هذا المنشور جاء ردًا على الصورة التي نشرتها ابنتهم كنزي مؤخرًا وهي ترتدي ملابس صيفية لافتة، بصحبة أحد أصدقائها، وكتبت زينة في المنشور هذا التعليق:

اقرئي أيضًا : أحفاد شريف منير في جلسة تصوير جديدة.. هكذا حملن الكثير من ملامحه

«تذكَّروا أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قاسين على أنفسكم؛ لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم.. اعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفونها في الآخرين.. وتقبلوا الآخر كما هو، وتعاطفوا مع الآخر، لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر.. الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.. عيشو أحرارًا؛ فإن الحرية وجهة نظر خاصة، استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق، واعملوا على تطويره؛ فقد كبرتم مُحاطين بالحب والحكمة؛ لذا فأنتم على الدرب الصحيح.

وأضافت: «أخيرًا، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلَّوا يومًا عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكروا الله دائمًا على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَوا أن تحبَّوني كما أحبكم» .

اقرئي أيضًا : ممثل شاب يهدد أشرف زكي «ياروح ما بعدك روح»

ومن جانبه، لم يبد الفنان عمرو دياب أي رد على الصورة التي نشرتها ابنته، والتي اعتبرها البعض منافية للعادات والتقاليد العربية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب