حفيدات شريف منير في جلسة تصوير جديدة.. هكذا حملن الكثير من ملامحه

نشرت أسما شريف منير صورًا من جلسة تصوير جديدة، جمعتها بابنتها وإحدى بنات أخواتها، وفي الصورة تظهر أسما مع حفيدتي شريف منير، وقد حملن الكثير من ملامحه، بحسب تعليق عدد كبير من محبي الفنان الشاب وابنته على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

في الصور تظهر أسما وهي تمارس رياضة التزحلق على الجليد مع ابنتها لارا التي تشبهها كثيرًا، إلى جانب الملامح التي تحملها من جدها الفنان الشهير.

 

أحفاد شريف منير 

 

يذكر أن أسما تعمل في مجال تقديم البرامج على مواقع الإنترنت، وحققت العديد من النجاحات من خلال الفيديوهات التي تنشرها على يوتيوب، وكذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت أسما قد أعلنت مسبقًا أنها بصدد الاتجاه إلى مجال التمثيل، بعد أن تكبر ابنتها؛ لأنها حاليًا في حاجة إلى رعايتها أكثر من أية مرحلة عمرية أخرى، وعلى الجانب الآخر تستعد أسما التي تعمل حاليًا كخبيرة تجميل؛ لخوض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية مع والدها في برنامج جديد، من المقرر أن يشهد أول تعاون فني لهما سويًا.

 

حفدتي شريف منير 

 

أسما أعلنت مؤخرًا انفصالها عن خطيبها الفنان الشاب محمود حجازي، بعد أن كانت قصة حبهما محور تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد كلاهما أن الحسد وراء انتهاء هذه العلاقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب