علاج الهالات السوداء نهائياً بهذه الخلطة

الهالات السوداء إحدى أكثر مشاكل البشرة، التي تعاني منها نساء كثيرات، والتي قد تكون وراثية أو نتيجة للسهر والتعب والجهد الذي تبذله المرأة في الحياة اليومية، لذلك يضطررن في غالبية الأحيان الى استخدام الكونسيلر أو خافي العيوب لإخفائها. وفي أحيان كثيرة، يصعب إخفاؤها إذا كانت الهالات داكنة جداً.
موقع "الجميلة" سيقدم إليك وصفة طبيعية علاج الهالات السوداء نهائياً والتخلص من هذه المشكلة الى الأبد.

 

مكونات الوصفة
شريحتان من البطاطس.
ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.
ملعقة كبيرة من الليمون الحامض.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير والتطبيق
في البداية، ضعي البطاطس في الخلاط الكهربائي، واطحنيها الى أن تصبح ناعمة جداً. من ثم، أضيفي إليها زيت اللوز الحلو والليمون الحامض. اخلطي المكونات مجدداً مع بعضها البعض حتى تصبح خليطاً متجانساً. طبقي الخليط تحت العينين، واتركيه مدة عشرين دقيقة. بعدها، أزيلي الخليط بالغسول الملائم.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

 

فوائدها
تحتوي هذه الوصفة على مكونات طبيعية ذات مفعول كبير في التخلص من الهالات السوداء، إذ إن عصير الليمون الحامض يمتلك قدرة كبيرة في تبييض البشرة والتخلص من الهالات، فضلاً عن أنه يجدد البشرة ويساهم في شدها. أما زيت اللوز، فهو غني بالفيتامين  E، الذي يجدد خلايا البشرة وإنعاش البشرة الحساسة، لا سيما في منطقة حول العينين، إضافة الى تبييضها وتفتيح لونها. وفي ما يتعلق بالبطاطس، فهي غنية بالنشاء والبروتينات، التي تتغلغل داخل أعماق البشرة، فتخلصها من البقع الداكنة وتجدد شبابها وتعيد إليها النضارة والحيوية.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

5 طرق سهلة لعلاج الهالات السوداء وانتفاخات العين

خلطتان لازالة الهالات السوداء وانتفاخ العينين في آن معاً

البقدونس لعلاج الهالات السوداء

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة