عاصي الحلاني في المستشفى بعد سقوطه من فوق الحصان هل حالته الصحية خطيرة؟!

في سرية تامة دخل الفنان عاصي الحلاني إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، إثر سقوطه أرضاً من فوق الحصان، أثناء قيامه ببعض التدريبات عليه في المزرعة الخاصة به في بلدته الحلانية بالبقاع بلبنان.

 

عاصي الحلاني فوق الحصان 

 

وغادر الفنان الشهير المستشفى بعد دخوله بيوم واحد فقط عقب الاطمئنان على صحته، وأخبره الأطباء بإصابته ببعض الكدمات في أماكن متفرقة من جسده، وطالبوه بالراحة التامة لكن عاصي أخبرهم بأنه سيسافر إلى مصر لإحياء حفل غنائي تعاقد عليه منذ فترة، حيث سيقام غداً الخميس بإحدى القاعات الكبرى بالقاهرة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

ولم يعلن الحلاني أو أي شخص من أفراد عائلته عن الحادث، ولا عن دخوله المستشفى سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الوسائل الإعلامية المختلفة.

اقرئي أيضًا : كريم فهمي: خناقات أخويا مع هشام ماجد وشيكو زادت عن حدها وأنا زهقت منهم

عاصي من المقرر أن يقدم خلال الحفل عدداً كبيراً من أغانيه التي ارتبط بها الجمهور مثل «حب جنون» و«وينك حبيبي» و«اسمع مني» و«بحبك وبغار» و«ياطير» و«لما بتكوني معي» وغيرها. ومن المقرر أن يقوم عاصي بعمل البروفة النهائية للحفل اليوم الأربعاء تمهيداً لتقديمها خلال حفل الغد الذي تم الإعلان عنه في أكثر من وسيلة إعلامية؛ لذا أصبح من الصعب على الحلاني الاعتذار عنه أو تأجيله، خصوصاً أنه مرتبط بمناسبة وطنية وهي ذكرى 30 يونيو.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب